ريـاضة : بيراميدز يعرض 2 مليون دولار لضم حامد من الزمالك
ريـاضة : بيراميدز يعرض 2 مليون دولار لضم حامد من الزمالك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : بيراميدز يعرض 2 مليون دولار لضم حامد من الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بيراميدز يعرض 2 مليون دولار لضم حامد من الزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : بيراميدز يعرض 2 مليون دولار لضم حامد من الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : بيراميدز يعرض 2 مليون دولار لضم حامد من الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بيراميدز يعرض 2 مليون دولار لضم حامد من الزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  

أعلن نادي بيراميدز أنه بصدد تقديم العرض إلى الزمالك للحصول على خدمات لاعب طارق حامد وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار النادي خلال بيان عبر صفحاتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، أن العرض المقدم يتضمن راتب سنوي لطارق حامد، يصل إلى 15 مليون جنية خلال 3 مواسم.

يذكر أن جلسة جمعت مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" وطارق حامد للتفاوض على العقد الجديد، لرغبة اللاعب في زيادة راتبه والذي يبلغ حالياً، حوالي 7 مليون في الموسم مع القلعة البيضاء.

وأشار مرتضى منصور خلال تصريحاته عبر الموقع الرسمي لناديه أن هناك جلسة تفاوضية لبحث جميع العروض المقدمة للاعب بجانب التفاوض على رفع الراتب الخاص به في حالة استمرار اللاعب مع الزمالك.

فيما أكد اللاعب أنه يرغب في استكمال مسيرته مع الزمالك ولا يفكر في الرحيل حاليًا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : بيراميدز يعرض 2 مليون دولار لضم حامد من الزمالك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بيراميدز يعرض 2 مليون دولار لضم حامد من الزمالك .

المصدر : بوابة الشروق