أخبــارالرياضة : تريزيجيه يرد على انتقاله للدوري التشيكي
أخبــارالرياضة : تريزيجيه يرد على انتقاله للدوري التشيكي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : تريزيجيه يرد على انتقاله للدوري التشيكي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تريزيجيه يرد على انتقاله للدوري التشيكي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : تريزيجيه يرد على انتقاله للدوري التشيكي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : تريزيجيه يرد على انتقاله للدوري التشيكي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تريزيجيه يرد على انتقاله للدوري التشيكي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 06:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ رد محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني وقاسم باشا التركي على الأخبار المتعلقة بانتقاله للدوري التشيكي.

وكتب تريزيجه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " موقع التواصل الاجتماعي تويتر" : " لازلت لاعباً في صفوف فريق قاسم باشا. لا أدري ما سوف يحدث في الأيام القادمة اما الرحيل أو البقاء لكن كل الإحتمالات واردة ".

وأعلن حسن حلمي أوكسوز نائب رئيس نادي قاسم باشا التركي انتقال تريزيجيه لفريق سلافيا براج التشيكي.

وقال أوكسوز في تصريحات نشرتها شبكة "سي إن إن" التركية اللاعب  يتواجد حاليًا في التشيك للخضوع للكشف الطبي تمهيدا للانضمام رسميا لصفوف سلافيا براج.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : تريزيجيه يرد على انتقاله للدوري التشيكي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تريزيجيه يرد على انتقاله للدوري التشيكي .

المصدر : بوابة الشروق