ريـاضة : الاهلي يكرم سباحه علي خلف الله
ريـاضة : الاهلي يكرم سباحه علي خلف الله

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الاهلي يكرم سباحه علي خلف الله، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاهلي يكرم سباحه علي خلف الله، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الاهلي يكرم سباحه علي خلف الله، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الاهلي يكرم سباحه علي خلف الله، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاهلي يكرم سباحه علي خلف الله، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ حرص مجلس إدارة الاهلي؛ برئاسة محمود الخطيب؛ على تكريم اللاعب علي خلف الله، سبّاح النادي ، على هامش حضور مجلس الإدارة لفعاليات اليوم الختامي من بطولة القاهرة للسباحة، التي استضافها فرع النادي بمدينة نصر، على مدار الأيام الماضية.

وقام الخطيب بإهداء «خلف الله» درع النادي، ووسام تذكاري؛ لتحفيز سبّاح الاهلي بعد الإنجاز الذي حقّقه في بطولة البحر المتوسط، التي أقيمت مؤخرًا في إسبانيا.

وكان «خلف الله» قد حقق الميدالية البرونزية في بطولة ألعاب البحر المتوسط، مع تحطيمه رقمًا قياسيًا في منافسات الـ٥٠ مترًا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الاهلي يكرم سباحه علي خلف الله، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاهلي يكرم سباحه علي خلف الله .

المصدر : بوابة الشروق