أخبــارالرياضة : تعرف على نهائي مونديال روسيا بين فرنسا وكرواتيا
أخبــارالرياضة : تعرف على نهائي مونديال روسيا بين فرنسا وكرواتيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : تعرف على نهائي مونديال روسيا بين فرنسا وكرواتيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على نهائي مونديال روسيا بين فرنسا وكرواتيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : تعرف على نهائي مونديال روسيا بين فرنسا وكرواتيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : تعرف على نهائي مونديال روسيا بين فرنسا وكرواتيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على نهائي مونديال روسيا بين فرنسا وكرواتيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تصطدم فرنسا بكرواتيا في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم بروسيا يوم الأحد 15 يوليو الجاري.

وتقام المباراة في الخامسة مساء الأحد بملعب "لوجنيكي" في العاصمة الروسية موسكو.

بينما تلعب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت 14 يوليو بين إنجلترا وبليجيكا بملعب لوجنيكي في الرابعة عصرا.

وكانت فرنسا قد تأهلت للمباراة النهائية بعد الفوز على بلجيكا بهدف للاشيء في الدور نصف النهائي، بينما تأهلت كرواتا بعد الفوز على إنجلترا 2-1 في مباراة إمتدت لشوطين إضافيين.

وتبحث فرنسا عن التتويج باللقب الثاني في تاريخها بعد التتويج بمونديال 1998 بفرنسا، بينما تطمح كرواتيا في التتويج بأولى ألقابها من المونديال بعد الوصول للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخها حيث كان أفضل إنجاز هو الوصول لنصف النهائي في مونديال 1998.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : تعرف على نهائي مونديال روسيا بين فرنسا وكرواتيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على نهائي مونديال روسيا بين فرنسا وكرواتيا .

المصدر : بوابة الشروق