أخبـارعاجلة : الإعلام الكرواتي: زلاتكو حقق معجزة في 10 أشهر فقط
أخبـارعاجلة : الإعلام الكرواتي: زلاتكو حقق معجزة في 10 أشهر فقط

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الإعلام الكرواتي: زلاتكو حقق معجزة في 10 أشهر فقط، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الإعلام الكرواتي: زلاتكو حقق معجزة في 10 أشهر فقط، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الإعلام الكرواتي: زلاتكو حقق معجزة في 10 أشهر فقط، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الإعلام الكرواتي: زلاتكو حقق معجزة في 10 أشهر فقط، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الإعلام الكرواتي: زلاتكو حقق معجزة في 10 أشهر فقط، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ عبر أكثر من 50 ألف مشجع في العاصمة الكرواتية زغرب وعشرات الآلاف في مدن أخرى عبر البلاد، عن سعادتهم البالغة بعد الفوز 2 / 1 على المنتخب الإنجليزي اليوم الأربعاء في الدور قبل النهائي بكأس العالم لكرة القدم في روسيا، وفقا لما أفادت به وسائل الإعلام المحلية.وألقت المواقع الإلكترونية الإخبارية الضوء على التأهل للمباراة النهائية كأعظم انجاز في عمر البلاد الكروي الذي بدأ قبل 27 عاما، ليتفوق الجيل الحالي أخيرا على انجاز جيل مونديال 1998، الذي حصل على المركز الثالث.وجاءت العناوين الرئيسية لبوابتي "24 ساتا" و"فيسرينشي ليست" الإلكترونيتين :"هل هذا حلم؟ كرواتيا 2 وإنجلترا 1 - بكاء، عناق، احتفال.. الإنجليز يعودون إلى بلادهم"، "أسقطنا الإنجليز، كرواتيا في نهائي كأس العالم".
وكتبت "يوتارنجي ليست" :"الكروات يحتفلون عبر العالم! ماريو ماندزوكيتش سجل جول عمره وصعد بفريق داليتش إلى أعظم انجاز في تاريخ كرة القدم الكرواتي". وسلطت البوابة الاخبارية "اندكس.اتش ار" تركيزها على زلاتكو داليتش، الذي تولى فريق ضعيف متأخر في التصفيات المؤهلة للمونديال. وذكرت :" حقق زلاتكو داليتش معجزة.. في عشرة أشهر فقط، قلب فريق مفكك، كان بعيدا عن التأهل للمونديال، إلى المباراة النهائية".وفي أول رد فعل، وعد داليتش بالمزيد.وقال :" أهنئ لاعبي الفريق، إنهم ليسوا عاديين. لم أفعل شيئا، كل شيء فعله اللاعبون. هذه هي الطريقة التي يلعبون بها متعة خالصة، الطريقة التي قاتلوا وركضوا بها".وقال :" مازلنا نسير، لم نتوقف بعد. هذا من أجل التاريخ. نظل في موسكو نسعى لنكون أبطال العالم".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الإعلام الكرواتي: زلاتكو حقق معجزة في 10 أشهر فقط، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الإعلام الكرواتي: زلاتكو حقق معجزة في 10 أشهر فقط .

المصدر : الجزيرة اونلاين