الإقتصادي : 5 لاعبين يفكر ريال مدريد في التعاقد معهم لخلافة رونالدو
الإقتصادي : 5 لاعبين يفكر ريال مدريد في التعاقد معهم لخلافة رونالدو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : 5 لاعبين يفكر ريال مدريد في التعاقد معهم لخلافة رونالدو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 5 لاعبين يفكر ريال مدريد في التعاقد معهم لخلافة رونالدو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : 5 لاعبين يفكر ريال مدريد في التعاقد معهم لخلافة رونالدو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : 5 لاعبين يفكر ريال مدريد في التعاقد معهم لخلافة رونالدو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 5 لاعبين يفكر ريال مدريد في التعاقد معهم لخلافة رونالدو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 12 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ سلطت صحف أجنبية الضوء على الأسماء التي من المتوقع أن تخلف نجم ريال مدريد السابق رونالدو النجم البرتغالي بعد انتقاله لليوفينتوس الإيطالي.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا يقترح قائمة تضم 5 لاعبين، قد يعوض أحدهم غياب النجم البرتغالي عن النادي الملكي.

ومن أبرز المرشحين في القائمة، البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي وصفته صحيفة "الماركا" بـ"حلم رئيس الريال فلورنتينو بيريز"، فيما تعارض جماهير الملكي الفكرة، وتقول إن اللاعب يتمتع بثقة مبالغ فيها، ويحب اللعب الاستعراضي.

وضمت القائمة كذلك اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي، الذي أصبح، بعد مواجهة الأرجنتين في ثمن نهائي كأس العالم، أول لاعب دون العشرين من عمره، يسجل هدفين في مباراة إقصائية في كأس العالم، بعد أن حقق ذلك الإنجاز أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه عام 1958.

وجاء إيدن هازارد ثالثا في القائمة، حيث تحدثت تقارير إعلامية عن وضع ريال مدريد للاعب البلجيكي في الخطة "ب"، إن فشل النادي الملكي في التعاقد مع البرازيلي نيمار.

ويظل الإنجليزي هاري كين من المرشحين البارزين للعب في سانتياغو برنابيو، بالرغم من أن فريقه توتنهام هوتسبير  أعلن قبل أيام، أن المهاجم مدد عقده مع النادي لينتهي عام 2024.

من المعروف أن مسؤولي الريال دائما ما يوجهون رادارهم صوب اللاعبين المتألقين في كأس العالم، إلا أنهم قد يغيرون القاعدة هذه المرة في حال تم الاتفاق مع الأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس، بالرغم من تقارير أشارت إلى أن المشجعين لا يحبذون هذه الفكرة ويقولون إنه "ليس خير خلف لرونالدو".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : 5 لاعبين يفكر ريال مدريد في التعاقد معهم لخلافة رونالدو، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 5 لاعبين يفكر ريال مدريد في التعاقد معهم لخلافة رونالدو.

المصدر : المصريون