الإقتصادي : إلغاء السوبر المصري - السعودي
الإقتصادي : إلغاء السوبر المصري - السعودي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : إلغاء السوبر المصري - السعودي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إلغاء السوبر المصري - السعودي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : إلغاء السوبر المصري - السعودي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : إلغاء السوبر المصري - السعودي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إلغاء السوبر المصري - السعودي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 12 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أقر الاتحاد السعودي لكرة القدم إلغاء مباراة السوبر المصري - السعودي الذي كان مقررًا له أن يقام في القاهرة وجدة لعدم الاتفاق على مواعيد مناسبة .

ونشر رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ في صفحته على موقع تطبيق فيس بوك بيانا للاتحاد السعودي جاء فيه: "جاء قرار الاتحاد السعودي بناء على عدم اتفاق الأطراف ذات العلاقة في الجانب المصري على مواعيد مناسبة لإقامة المباراتين".

وكان من المقرر أن يلتقي الاهلي بطل جمهورية مصر العربية والهلال بطل السعودية في جدة، بينما تقام مباراة الزمالك المصري واتحاد جدة السعودي في السوبر المصري السعودي لبطل الكأس في القاهرة.

من جهة أخرى، اعتمدت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي موعد إقامة مباراة السوبر السعودي بين ناديي  الهلال والاتحاد في العاصمة البريطانية لندن السبت 18 أغسطس المقبل، على ملعب كوينز بارك رينجرز.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : إلغاء السوبر المصري - السعودي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إلغاء السوبر المصري - السعودي.

المصدر : المصريون