الإقتصادي : تعرف على تفاصيل صفقة رونالدو الخيالية
الإقتصادي : تعرف على تفاصيل صفقة رونالدو الخيالية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تعرف على تفاصيل صفقة رونالدو الخيالية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على تفاصيل صفقة رونالدو الخيالية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تعرف على تفاصيل صفقة رونالدو الخيالية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تعرف على تفاصيل صفقة رونالدو الخيالية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على تفاصيل صفقة رونالدو الخيالية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 12 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على قيمة الصفقة التاريخية التي تقضي بانتقال الدون كريستاينو رونالدو إلى يوفينتوس ، كاشفة عن دور شركة "فيات" للسيارات في الصفقة ، فضلا عن دور مدير أعمال رونالدو في إتمام الانتقال.

وانتقل رونالدو، 33 عاما، إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي الثلاثاء، في صفقة "تاريخية" بلغت قيمتها 132 مليون دولار.

ووفقا للصحيفة، حصل وكيل الأعمال البرتغالي خورخي مينديز على مبلغ قدره 14 مليون دولار من الصفقة، وهو الشخص الذي "هندس" موضوع انتقال اللاعب ليوفنتوس.

وسيتقاسم ناديي رونالدو السابقين، سبورتنغ لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، 5.8 مليون دولار، من الصفقة.

ووافقت شركة "فيات" للسيارات بتكفل راتب رونالدو السنوي، والذي تبلغ قيمته 35 مليون دولار، الأمر الذي أثار استياء عمال الشركة الذين أعلنوا إضرابهم بسبب إنفاق الشركة للملايين من أجل النجم البرتغالي.

ويملك رئيس نادي يوفنتوس، أندريا أنييلي، قرابة 30 بالمئة من شركة "فيات"، مما سهل موضوع المساهمة المادية لشركة السيارات في تكاليف انتقال رونالدو.

ووفقا للعقد الجديد، سيتقاضى رونالدو 662 ألف دولار أسبوعيا، وهو الأجر الأعلى في دورى الكالتشيو.

وسيمتد عقد "الدون" مع يوفنتوس 4 أعوام، حتى صيف عام 2022.

ووفقا لمصادر عدة، فأن الصفقة تمت عند زيارة أنييلي لرونالدو خلال استجمامه مع عائلته في اليونان هذا الأسبوع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تعرف على تفاصيل صفقة رونالدو الخيالية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على تفاصيل صفقة رونالدو الخيالية.

المصدر : المصريون