عـاجل: نهائي دوري أبطال أوروبا يعود إلى إسطنبول
عـاجل: نهائي دوري أبطال أوروبا يعود إلى إسطنبول

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـاجل: نهائي دوري أبطال أوروبا يعود إلى إسطنبول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نهائي دوري أبطال أوروبا يعود إلى إسطنبول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـاجل: نهائي دوري أبطال أوروبا يعود إلى إسطنبول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـاجل: نهائي دوري أبطال أوروبا يعود إلى إسطنبول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نهائي دوري أبطال أوروبا يعود إلى إسطنبول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 06:52 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ملعب أتانورك استضاف نهائي دوري أبطال أوروبا في 2005

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ملعب أتاتورك الأوليمبي في مدينة إسطنبول التركية لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2020.

ويتوافق هذا الاختيار مع ذكرى مرور 15 عاما على استضافة إسطنبول للنهائي التاريخي الذي جمع بين فريق ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي في عام 2005.

وفضل الاتحاد الأوروبي ملعب أتاتورك، الذي يتسع لنحو 76 ألف متفرج، بعد مفاضلة مع ملعب "ستاديو دا لوز" بمدينة برشلونة الإسبانية، والذي سيستضيف نهائي السوبر الأوروبي 2020.

هل يحسم نهائي دوري أبطال أوروبا جائزة أفضل لاعب في العالم؟

كما تم اختيار ملعب أرينا غدانسك في بولندا لاستضافة نهائي الدوري الأوروبي عام 2020.

وستقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للفرق النسائية عام 2020 في ملعب أستوريا أرينا بمدينة فيينا بالنمسا.

وكان الاتحاد الأوروبي قد اختار ملعب فريق أتليتكو مدريد الجديد "واندا متروبوليتانو" في إسبانيا، لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019.

وأصدرت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوربي لكرة القدم هذه القرارات بعد اجتماع في العاصمة الأوكرانية كييف، قبيل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقبة يوم السبت بين ليفربول وريال مدريد الإسباني.

كما أقرت اللجنة جدول مباريات بطولة أمم أوروبا 2020، والتي من المقرر أن تقام في 13 دولة مختلفة، في تقليد جديد لتنظيم المباريات في أنحاء متفرقة من القارة.

وستقام مباريات أمم أوروبا في المدن التالية: لندن وغلاسكو (بريطانيا) ودبلن (أيرلندا) وميونخ (ألمانيا) وباكو (أذربيجان) وروما (ايطاليا) وسان بطرسبرغ (روسيا) وكوبنهاغن (الدنمارك) وبوخارست (رومانيا) وأمستردام (هولندا) وبيلباو (إسبانيا) وبودابست (المجر) وبروكسل (بلجيكا).

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـاجل: نهائي دوري أبطال أوروبا يعود إلى إسطنبول، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نهائي دوري أبطال أوروبا يعود إلى إسطنبول.

المصدر : بي بي سي BBC Arabic