أخبــارالرياضة : للمرة الثانية .. ليفربول يريد التعاقد مع فيدا
أخبــارالرياضة : للمرة الثانية .. ليفربول يريد التعاقد مع فيدا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : للمرة الثانية .. ليفربول يريد التعاقد مع فيدا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، للمرة الثانية .. ليفربول يريد التعاقد مع فيدا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : للمرة الثانية .. ليفربول يريد التعاقد مع فيدا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : للمرة الثانية .. ليفربول يريد التعاقد مع فيدا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، للمرة الثانية .. ليفربول يريد التعاقد مع فيدا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 13 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت تقارير إنجليزية أن نادي ليفربول قدم عرضًا للمرة الثانية لنادي بشكتاش التركي للتعاقد مع الكرواتي دموجوي فيدا مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة " ذا صن " البريطانية أن ليفربول قدم للنادي التركي عرضًا للمرة الثانية من أجل إتمام التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي وتعزيز خط دفاع الفريق.
وأضافت الصحيفة أن إدارة الريدز قامت برفع قيمة التعاقد ليصل إلى 20 مليون جنية إسترليني بزيادة تصل إلى 3.5 مليون جنية إسترليني عن العرض السابق الذي بلغ قيمته 17.5 مليون جنية إسترليني.

الجدير بالذكر أن يورجن كلوب المدرب لليفربول يتمسك بفيدا لتعزيز خط دفاع الفريق بجانب ديان لوفرين وفان دايك.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : للمرة الثانية .. ليفربول يريد التعاقد مع فيدا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، للمرة الثانية .. ليفربول يريد التعاقد مع فيدا .

المصدر : بوابة الشروق