ريـاضة : الزمالك يكتسح الوصل الإماراتي بخماسية في ألمانيا
ريـاضة : الزمالك يكتسح الوصل الإماراتي بخماسية في ألمانيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الزمالك يكتسح الوصل الإماراتي بخماسية في ألمانيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الزمالك يكتسح الوصل الإماراتي بخماسية في ألمانيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الزمالك يكتسح الوصل الإماراتي بخماسية في ألمانيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الزمالك يكتسح الوصل الإماراتي بخماسية في ألمانيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الزمالك يكتسح الوصل الإماراتي بخماسية في ألمانيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 13 يوليو 2018 06:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ استطاع فريق الزمالك تحت قيادة مديره الفني الجديد السويسري كريستيان جروس تحقيق فوز جديد للفارس الأبيض على حساب فريق الوصل بنتيجة 5 - 1  ، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، خلال معسكر الزمالك الخارجي بألمانيا.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عماد السيد وأحمد رفعت ومحمد عبد الغني و كماتشو و محمد عنتر و محمد إبراهيم و عماد فتحي وأحمد مدبولي و عمر السعيد  ومصطفي فتحي .

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الزمالك وسجل هدفين في الدقيقتين الحادية عشر والثالثة عشر،عن طريق محمد إبراهيم وعماد فتحي قبل أن يحرز عمر السعيد الهدف الثالث في الدقيقة 20.

وفي الشوط الثاني لعب الزمالك بتشكيل مكون من محمود جنش وأحمد أبو الفتوح ومحمود دونجا و محمود علاء وحازم إمام ومحمد أشرف روقا و معروف يوسف و عبد الله جمعة ويوسف اوباما وإبراهيم حسن وكاسونجو .

وفي الدقيقة 42 أحرز الزمالك الهدف الرابع عن طريق كاسونجو، وأحرز كايو جول الوصل الأول قبل نهاية الشوط الثاني من ركلة جزاء.

وخاض الزمالك الشوط الثالث بتشكيل مكون من عمر صلاح و كماتشو والونش ومحمد عبد الغنى وبهاء مجدى و محمد عنتر وزيزو ومعروف يوسف وحميد أحداد و مصطفى محمد وعمر السعيد  .

وفي الدقيقة 62 يحرز الزمالك الهدف الخامس عن طريق  عمر السعيد، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأبيض بخماسية مقابل جول.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الزمالك يكتسح الوصل الإماراتي بخماسية في ألمانيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الزمالك يكتسح الوصل الإماراتي بخماسية في ألمانيا .

المصدر : بوابة الشروق