أخبـارعاجلة : الرباع الخزعل يحقق المركز السادس في بطولة العالم للأثقال
أخبـارعاجلة : الرباع الخزعل يحقق المركز السادس في بطولة العالم للأثقال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الرباع الخزعل يحقق المركز السادس في بطولة العالم للأثقال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الرباع الخزعل يحقق المركز السادس في بطولة العالم للأثقال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الرباع الخزعل يحقق المركز السادس في بطولة العالم للأثقال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الرباع الخزعل يحقق المركز السادس في بطولة العالم للأثقال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الرباع الخزعل يحقق المركز السادس في بطولة العالم للأثقال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 13 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ حقق رباع المنتخب السعودي للشباب لرفع الأثقال علي الخزعل المركز السادس في بطولة العالم للشباب المقامة حالياً بالعاصمة الأوزبكية طشقند ، بمشاركة أكثر من 335 رباعاً ورباعة يمثلون 50 دولة .
وجاء تحقيق الخزعل للمركز السادس في منافسات وزن 94 كجم، وسط منافسة كبيرة من أبطال العالم ، حيث قدم من خلال المنافسة مستوى كبيراً يؤكد تقدم رياضة رفع الأثقال في المملكة . من جهته اختار الاتحاد الدولي لرفع الأثقال الحكم السعودي الدولي أديب العقيل للمشاركة في قيادة منافسات بطولة العالم للشباب تحت 20 سنة .
وأبدى العقيل سعادته بإدارة منافسات هذه البطولة العالمية ، مؤكداً استطاعته أن يعكس المستوى الحقيقي للتحكيم السعودي في رفع الأثقال، مقدماً شكره وتقديره لجميع من دعمه وفي مقدمتهم مجلس إدارة الاتحاد السعودي برئاسة محمد الحربي والمهتمين برياضة رفع الأثقال بالمملكة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الرباع الخزعل يحقق المركز السادس في بطولة العالم للأثقال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الرباع الخزعل يحقق المركز السادس في بطولة العالم للأثقال .

المصدر : الجزيرة اونلاين