الإقتصادي : رسميًا.. الزمالك يطلب ضم مدافع «بيراميدز»
الإقتصادي : رسميًا.. الزمالك يطلب ضم مدافع «بيراميدز»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : رسميًا.. الزمالك يطلب ضم مدافع «بيراميدز»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميًا.. الزمالك يطلب ضم مدافع «بيراميدز»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : رسميًا.. الزمالك يطلب ضم مدافع «بيراميدز»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : رسميًا.. الزمالك يطلب ضم مدافع «بيراميدز»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميًا.. الزمالك يطلب ضم مدافع «بيراميدز»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 13 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ طلب مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك" برئاسة مرتضى منصور، الحصول على خدمات عبدالله بكري لاعب فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستغل المارد الابيض "نادي الزمالك" وجود عدد كبير بقائمة نادي بيراميدز، يفوق العدد المسموح به «25 لاعبا» مما يستلزم استغناء الأخير عن بعض اللاعبين.

كما يستغل الزمالك خلال رغبته بضم عبدالله بكري، في دخوله ضمن صفقة تبادلية مع قرب انتهاء الناديين من إبرام صفقة انتقال ثنائي الأبيض لبيراميدز أحمد الشناوي ومصطفى فتحي.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة، تطورات بتلك الصفقة ضمن الصفقات المبرمة بين الناديين.

وانتقل عبد الله البكري إلى نادي بيراميدز لمدة 3 سنوات، مقابل حصول الباطن السعودي على المبالغ التي دفعها لسموحة من أجل ضم اللاعب على سبيل الإعارة، مع وجود بند تفعيل حق الشراء، وهو ما حدث بالفعل، وقام الباطن ببيع اللاعب لنادي بيراميدز.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : رسميًا.. الزمالك يطلب ضم مدافع «بيراميدز»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميًا.. الزمالك يطلب ضم مدافع «بيراميدز».

المصدر : المصريون