أخبــارالرياضة : رسميا - ليفربول يضم شاكيري حتى 2023
أخبــارالرياضة : رسميا - ليفربول يضم شاكيري حتى 2023

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : رسميا - ليفربول يضم شاكيري حتى 2023، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميا - ليفربول يضم شاكيري حتى 2023، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : رسميا - ليفربول يضم شاكيري حتى 2023، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : رسميا - ليفربول يضم شاكيري حتى 2023، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميا - ليفربول يضم شاكيري حتى 2023، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 13 يوليو 2018 09:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن ضم السويسري شيردان شاكيري جناج ستوك سيتي لمدة 5 سنوات حتى صيف عام 2023 ليواصل الرديز دعم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد.

وخضع شاكيري للكشف الطبي في ميلوود مساء اليوم الجمعة قبل التوقيع الرسمي لليفربول، ومن المقرر أن يرتدي القميص رقم 32 مع الريدز.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزي أن ليفربول ضم شاكيري من ستوك سيتي مقابل 13.75 مليون جنيه إسترليني ، على أن يستمر حتى صيف عام 2023.

وأصبح شاكيري رابع لاعب في تاريخ ليفربول يرتدي القميص رقم 23 بعد الإنجليزيين روبي فاولر وجيمي كاراجار والألماني إيمري كان.

وقال شاكيري لموقع ليفربول: "أنا سعيد جدًا لوجودي هنا في ليفربول وإنه ناد ضخم له تاريخ كبير ولاعبين كبار ومدرب رائع، لذلك أنا سعيد جدًا وسعدًا لوجودي هنا".

وأتم: "كلاعب فأنت تريد دائما أن تكون في المستوى الأعلى من كرة القدم، وقبل عدة سنوات كنت أريد القدوم لليفربول لكن ذلك لم يحدث وأنا سعيد حقا لأنني أخيرا هنا، وأريد تطوير مستواي أيضًا وأن أكون مع الفريق الأفضل والفوز بالألقاب وهذا ما أنا هنا من أجله".

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : رسميا - ليفربول يضم شاكيري حتى 2023، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميا - ليفربول يضم شاكيري حتى 2023 .

المصدر : بوابة الشروق