أخبــارالرياضة : شاكيري سعيد باللعب مع صلاح في ليفربول
أخبــارالرياضة : شاكيري سعيد باللعب مع صلاح في ليفربول

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : شاكيري سعيد باللعب مع صلاح في ليفربول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شاكيري سعيد باللعب مع صلاح في ليفربول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : شاكيري سعيد باللعب مع صلاح في ليفربول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : شاكيري سعيد باللعب مع صلاح في ليفربول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شاكيري سعيد باللعب مع صلاح في ليفربول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 13 يوليو 2018 09:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعرب السويسري شيردان شاكيري جناح ليفربول الجديد عن سعادته باللعب مع النجم المصري محمد صلاح في صفوف "الريدز" انطلاقا من الموسم المقبل.

وقال شاكيري في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "أنا سعيد للغاية باللعب بجانب محمد صلاح لاسيما بعد المردود المتميز الذي قدمه الموسم الماضي".

وقال: "أتمنى أن يحافظ على مستواه ويقدم نفس ما قام به الموسم الماضي، وذلك في الموسم المقبل، هو بالتأكيد لاعب أكثر من رائع".

يذكر أن شاكيري انتقل إلى ليفربول مساء اليوم قادما من ستوك سيتي مقابل 13.75 مليون جنيه إسترليني.

وتصدر صلاح ترتيب هدافي دورى البريميرليج في الموسم الماضي برصيد 32 هدفا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : شاكيري سعيد باللعب مع صلاح في ليفربول، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شاكيري سعيد باللعب مع صلاح في ليفربول .

المصدر : بوابة الشروق