الإقتصادي : ريال مدريد يكشف حقيقة التعاقد مع نيمار
الإقتصادي : ريال مدريد يكشف حقيقة التعاقد مع نيمار

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : ريال مدريد يكشف حقيقة التعاقد مع نيمار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ريال مدريد يكشف حقيقة التعاقد مع نيمار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : ريال مدريد يكشف حقيقة التعاقد مع نيمار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : ريال مدريد يكشف حقيقة التعاقد مع نيمار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ريال مدريد يكشف حقيقة التعاقد مع نيمار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 13 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قام نادي ريال مدريد الإسباني بإصدار بيان رسمي أكد من خلاله حفاظه على العلاقة القوية بينه وبين باريس سان جيرمان.

وأظهر النادي الأبيض الإسباني عن عدم رغبته في تقديم عروض  رسمية من أجل ضم اللاعب البرازيلي نيمار في الصيف الحالي.

بالنظر إلى الأخبار المتواصلة التي تربط بين لاعب باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار جونيور مع نادينا، يريد نادي ريال مدريد لكرة القدم توضيح انه لا يخطط لتقديم أي عرض للاعب».

وتابع البيان:«يتمتع الناديان بعلاقة استثنائية، وعليه، فإن ريال مدريد، وفي حال أراد التعاقد مع اللاعب، فإن أول ما سيقوم به هو التواصل مع ناديه».

يذكر أن ريال مدريد يرتبط بقوة بالتعاقد مع نيمار من أجل تعويض رحيل البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي  المنتقل لصفوف يوفنتوس مقابل 150 مليون يورو في الصيف الحالي.

وكانت أنباء صحافية قد أكدت أن ممثل ريال مدريد في البرازيل يجتمع مع والد نيمار من أجل الحديث عن إمكانية نقل اللاعب لبيرنابيو في الصيف الحالي.

وتؤكد الصحف البريطانية أن باريس سان جيرمان يستعد لتقديم راتب أسبوعي بقيمة مليون يورو تقريبا لنيمار لاقناع البرازيلي بالاستمرار في بارك دي برينس.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : ريال مدريد يكشف حقيقة التعاقد مع نيمار، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ريال مدريد يكشف حقيقة التعاقد مع نيمار.

المصدر : المصريون