أخبـارعاجلة : حلم مبابي طفلا بالفوز بكأس العالم يقترب من الحقيقة
أخبـارعاجلة : حلم مبابي طفلا بالفوز بكأس العالم يقترب من الحقيقة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : حلم مبابي طفلا بالفوز بكأس العالم يقترب من الحقيقة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حلم مبابي طفلا بالفوز بكأس العالم يقترب من الحقيقة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : حلم مبابي طفلا بالفوز بكأس العالم يقترب من الحقيقة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : حلم مبابي طفلا بالفوز بكأس العالم يقترب من الحقيقة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حلم مبابي طفلا بالفوز بكأس العالم يقترب من الحقيقة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 14 يوليو 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال عنه مدرب أرسنال السابق أرسين فينجر أنه (بيليه الجديد) ووصفه نجم الارجنتين الاسطوري مارادونا بمصدر إلهام لكرة القدم..
إنه نجم فرنسا المتألق كيليان مبابي الذي يتوقع منه جمهور فرنسا الكثير في لقاء نهائي كأس العالم المرتقب أمام كرواتيا. ووفقا لصحيفة (ديلي ميل)، فقد توقع مبابي عندما كان طفلا في السادسة من العمر ان ينضم الى منتخب فرنسا يوما ما ويحقق معه كأس العالم.
وذكرت الصحيفة ان مبابي هو أول لاعب في الـ19 من عمره يسجل مرتين في مباراة واحدة خلال كأس العالم بعد الانجاز الذي حققه بيليه مع البرازيل في بطولة عام 1958التي اقيمت في السويد.
وقالت الصحيفة أن مبابي لم يكن قد رأي النور عام 1998 عندما فازت فرنسا بكأس العام ولكن هناك الكثير من الصفات المشتركة التي تجمعه مع نجوم فرنسا آنذاك من أمثال زين الدين زيدان وباتريك فييرا ومارسيل ديساي الذين استطاعوا توحيد فرنسا وراء منتخبهم الوطني قبل 20 عاما.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : حلم مبابي طفلا بالفوز بكأس العالم يقترب من الحقيقة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حلم مبابي طفلا بالفوز بكأس العالم يقترب من الحقيقة .

المصدر : الجزيرة اونلاين