أخبــارالرياضة : روسيا تسلم دولة قطر راية كأس العالم
أخبــارالرياضة : روسيا تسلم دولة قطر راية كأس العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : روسيا تسلم دولة قطر راية كأس العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، روسيا تسلم دولة قطر راية كأس العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : روسيا تسلم دولة قطر راية كأس العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : روسيا تسلم دولة قطر راية كأس العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، روسيا تسلم دولة قطر راية كأس العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 15 يوليو 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ سلّم بوتين، رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" راية كأس عالم التي ستنظم دولة دولة قطر نسختها المقبلة في عام 2022، وذلك في حفل بسيط أُقيم بالكرملين صباح اليوم.

وترأس الحفل بوتين بإعتبار روسيا هي الدولة المنظمة للبطولة التي ستنقضي فعالياتها اليوم، وجياني إنفانيتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتميم بن حمد، أمير دولة دولة قطر التي ستنظم المونديال القادم.

وقال بوتين خلال كلمته التي ألقاها بالحفل :"الشعب الروسي كان سعيداً خلال استقباله للضيوف اللذين جاءوا لحضور المونديال".

وقال رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" :"إنني على يقين من نجاح أصدقائنا في الجانب القطري في تنظيم بطولة كأس العالم في 2022، وبالطبع روسيا جاهزة لتقديم الخبرة والتجربة التي حصلت عليها في مجال استضافة كأس العالم".

وأتم بوتين كلمته قائلاَ :"سنعمل كل ما في وسعنا من جهود من أجل مهمتنا الانسانية ودورنا لكرة القدم، لإن الرياضة ستساعد في توحيد الدول والشعوب".

وفي سياق متصل، افتتح إنفانتينو كلمته قائلاً باللغات العربية والإنجليزية والروسية :"أحبائي أهلاً وسهلاً"، مُضيفاً :"هذه هي الكلمات ظلت تلازمنا في الشهور القليلة الماضية، وستلازمنا في السنوات المقبلة".

وقال السويسري إنفانتينو قائلاً :"نحن متواجدون في الكرملين من أجل أن ننقل بطولة كأس العالم من نسخة 2018 إلى نسخة عام 2022"، مواصلاً :"كرة القدم هي الشغف والعواطف والحب والوحدة، وهذه المشاعر التي عشناها هنا في روسيا، ننقلها الآن إلى دولة قطر".

وأتم إنفانتينو :"أنا واثق من أن نفس الأثر الإيجابي الذي حدث في روسيا سيكون موجوداً في دولة قطر"، مُضيفاً :"لا استطيع إلا أن أقول أننا وقعنا في الحب بروسيا، وأنا واثق من أنه بعد أربعة سنوات من الآن سنغرم بقطر، وإن كان هذا قد حدث بالفعل ولكن سيكون أكبر".

من جانبه قال تميم بن حمد :"في البداية أهنأ الشعب والرئيس الروسي على نجاح النسخة الحالية، فباسمي وباسم محبي كرة القدم والرياضة على هذا النجاح الكبير، ونتطلع لدعوتكم إلى بطولة دولة قطر 2022".

وقال :"نشكر الأصدقاء الروس في اللجنة المنظمة للتعاون مع اللجنة المنظمة لمونديال دولة قطر على استضافة الأعضاء والمنظمين، وبالفعل استفادوا استفادة كبيرة من هذه البطولة، ونحن نتطلع للتعاون مع الأًصدقاء في روسيا لتنظيم كأس العالم القادم".

"بطولة 2022 مهمة، قد ذكرنا في عام 2010 قلنا أنها بطولة لكل لعرب، واليوم نؤكد على ذلك، فباسم كل العرب نرحب بالعالم في مونديال 2022، ونعدكم بنجاح تلك البطولة فثقتنا كبيرة بالشباب العربي وبالاصدقاء الذين نستعين بهم في تنظيم البطولة".

وعن مستوى المنتخب القطري بالبطولة المقبلة قال تميم مازحاً :"لا نعدكم بنتائج المنتخب القطري مثلما حقق المنتخب الروسي، فهنيئاً لكم على نتائجكم الطيبة في كأس العالم، ولكن سنحاول، نعدكم بذلك".

يُذكر أن إنفانتينو كان قد أعلن أول أمس الجمعة عن إقامة بطولة كأس العالم بقطر في الفترة بين 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، مع إحتمالية زيادة عدد المنتخبات المشاركة إلى 48 منتخب بدلاً من 32 فقط.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : روسيا تسلم دولة قطر راية كأس العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، روسيا تسلم دولة قطر راية كأس العالم .

المصدر : بوابة الشروق