الإقتصادي : ترامب: لا أضع توقعات عالية للقمة مع بوتين
الإقتصادي : ترامب: لا أضع توقعات عالية للقمة مع بوتين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : ترامب: لا أضع توقعات عالية للقمة مع بوتين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب: لا أضع توقعات عالية للقمة مع بوتين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : ترامب: لا أضع توقعات عالية للقمة مع بوتين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : ترامب: لا أضع توقعات عالية للقمة مع بوتين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب: لا أضع توقعات عالية للقمة مع بوتين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 15 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الرئيس الأمريكي ترامب، الأحد، أنه لا يضع "توقعات عالية" للقمة المرتقبة مع نظيره الروسي بوتين بالعاصمة الفنلندية هلسنكي، الإثنين.

جاء ذلك خلال مقابلة تلفزيونية نشرتها شبكة "سي بي إس" الأمريكية، اليوم.

وقال الرئيس الأمريكي: "سأذهب (إلى لقاء بوتين) بتوقعات محدودة، لن أضع توقعات عالية".

وقال: "أعتقد أنه أمر جيد أن ألتقي به. أنا أؤمن بالاجتماعات".

وتابع موضحًا: "أعتقد أن عقد اجتماع مع الزعيم كيم (جونغ أون زعيم كوريا الشمالية) كان أمراً جيداً".

وزاد: "أعتقد أن عقد لقاءات مع رئيس الصين (شي جين بينغ) كان أمرًا جيدًا للغاية. أعتقد أنه أمر جيد بالفعل لذا فقد عقدت اجتماعات مع روسيا والصين وكوريا الشمالية وأؤمن بها، ولن يخرج منها شيء سيئ، وربما يخرج بعض الخير".

من جهتها، نقلت قناة "الحرة" الأمريكية عن مستشار الأمن القومي الأمريكي، جون بولتون، قوله إنّ "واشنطن لا تنتظر تحقيق نتائج ملموسة من القمة".

ومن المتوقع أن يناقش الرئيسان خلال لقائهما الملفين السوري والأوكراني، بالإضافة إلى قضية التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية.

وكان ترامب استبعد مرارًا أن تكون روسيا تدخلت في الانتخابات الرئاسية عام 2016 لمساعدته في الفوز بالرئاسة أمام منافسته هيلاري كلينتون.

غير أنّ تحقيقات أمريكية تنظر في احتمال وجود تواطؤ بين حملة ترامب وروسيا بانتخابات 2016، أو أن الرئيس الأمريكي عرقل تحقيقًا حول القضية نفسها، من خلال طرد مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي"، السابق جيمس كومي في مايو/ أيار 2017. 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : ترامب: لا أضع توقعات عالية للقمة مع بوتين، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب: لا أضع توقعات عالية للقمة مع بوتين.

المصدر : المصريون