ريـاضة : متعب يرحب بالإنضمام للزمالك .. ويهاجم البدري
ريـاضة : متعب يرحب بالإنضمام للزمالك .. ويهاجم البدري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : متعب يرحب بالإنضمام للزمالك .. ويهاجم البدري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، متعب يرحب بالإنضمام للزمالك .. ويهاجم البدري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : متعب يرحب بالإنضمام للزمالك .. ويهاجم البدري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : متعب يرحب بالإنضمام للزمالك .. ويهاجم البدري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، متعب يرحب بالإنضمام للزمالك .. ويهاجم البدري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 16 يوليو 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ نفى عماد متعب مهاجم النادي الاهلي السابق، ما تردد حول اتخاذه قرارا باعتزال كرة القدم خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه كان ينتظر قرار النادي الأحمر بشأن تواجده في قائمة الفريق من عدمه، لتحديد وجهته المقبلة. 

ووجه متعب خلال تصريحات إذاعية، انتقادات حسام البدري المدرب السابق للأهلي قائلا "تعرضت لظلم كبير في النادي الأحمر خلال الفترة الماضية، والبدري كان من أبرز الأسباب التي ساهمت في رحيلي إلى التعاون السعودي بالانتقالات الشتوية الماضية". 

وقال مهاجم المنتخب السابق، أن "البدري" منحه وعودا كثيرة بالمشاركة في الموسم الماضي، إلا أنه لم يفي بوعوده". 

وأظهر "متعب" عن تلقيه أكثر من عرض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قائلا :تلقيت عروضًا كثيرة خلال الفترة الماضية بعدما شعرت أن قصة عودتي للنادي الاهلي أصبحت منتهية تمامًا خلال الفترة القادمة، وحتي هذة اللحظة لم أقرر الانضمام إلي أي فريق والفترة المقبلة سوف أحدد هدفي". 

واختتم "متعب" تصريحاته بأنه يرحب بالانضمام للزمالك، بعد تصريحات المستشار مرتضي منصور رئيس النادي بأنه يرحب بانضمامه للقلعة البيضاء في أي وقت، قائلا "يشرفني ارتداء الفانلة البيضاء لأن المارد الابيض "نادي الزمالك" أحد أكبر الأندية في إفريقيا والوطن العربي "

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : متعب يرحب بالإنضمام للزمالك .. ويهاجم البدري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، متعب يرحب بالإنضمام للزمالك .. ويهاجم البدري .

المصدر : بوابة الشروق