الإقتصادي : تعرف على صاحب أول سجدة في تاريخ نهائي المونديال
الإقتصادي : تعرف على صاحب أول سجدة في تاريخ نهائي المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تعرف على صاحب أول سجدة في تاريخ نهائي المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على صاحب أول سجدة في تاريخ نهائي المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تعرف على صاحب أول سجدة في تاريخ نهائي المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تعرف على صاحب أول سجدة في تاريخ نهائي المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على صاحب أول سجدة في تاريخ نهائي المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 16 يوليو 2018 10:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أصبح اللاعب الفرنسي المسلم، بول بوجبا، صاحب أول سجدة في تاريخ نهائي المونديال.

وظهر "بوجبا" في فيديو قصير لا يتعد الثانية الواحدة، لكن انتشر بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يسجد في أرضية ملعب نهائي مونديال روسيا 2018، احتفالًا بتتويج منتخبه الفرنسي بطلًا للعالم.

كما ظهر "بوجبا" في صور أخرى من نهائي، أمس، وبجانبه لاعب المنتخب الفرنسي جبريل سيديبي، وهما يسجدان في أرضية الملعب، احتفالًا بالفوز.

وفي السياق، لم يخف "بوجبا" اعتناقه للدين الإسلامي خلال الاحتفالات التي تلت التتويج، وتمت داخل غرفة الملابس الخاصة بالفريق الفرنسي. 

وظهر "بوجبا" في مقطع مصور على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مدته 12 ثانية وهو يردد عبارة "الله أكبر" باللغة الإنجليزية لنحو 3 مرات. 

وشارك "بوجبا" كلاعب أساسي ضمن تشكيلة المنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم 2018، والتي انتهت بتتويج الـ"ديوك الفرنسية" بعد فوزهم على المنتخب الكرواتي بأربعة أهداف مقابل هدفين. 

وضمت تشكيلة المنتخب الفرنسي لمونديال روسيا (قوامها 23 لاعب)، 7 لاعبين مسلمين من أصول إفريقية وعربية. 

ومن اللاعبين المسلمين اثنان أساسيان وهما بول بوجبا ونغولو كانتي، وفي صفوف الاحتياطي نبيل فقير، وعثمان ديمبيلي، وعادل رامي، وجبريل سيديبي، وبنيامين مندي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تعرف على صاحب أول سجدة في تاريخ نهائي المونديال، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على صاحب أول سجدة في تاريخ نهائي المونديال.

المصدر : المصريون