أخبار : نجم ريال مدريد السابق: صلاح لن يحصل على جائزة أفضل لاعب لهذا السبب
أخبار : نجم ريال مدريد السابق: صلاح لن يحصل على جائزة أفضل لاعب لهذا السبب

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : نجم ريال مدريد السابق: صلاح لن يحصل على جائزة أفضل لاعب لهذا السبب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نجم ريال مدريد السابق: صلاح لن يحصل على جائزة أفضل لاعب لهذا السبب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : نجم ريال مدريد السابق: صلاح لن يحصل على جائزة أفضل لاعب لهذا السبب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : نجم ريال مدريد السابق: صلاح لن يحصل على جائزة أفضل لاعب لهذا السبب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نجم ريال مدريد السابق: صلاح لن يحصل على جائزة أفضل لاعب لهذا السبب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الأربعاء 18 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ علق انخيل بيريز جارسيا، نجم نادي ريال مدريد السابق، على امر ترشح المحترف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الانجليزي، لجائزة افضل لاعب في العالم.

وقال انخيل بيريز في حوار خاص لـ"صدى البلد": "ان محمد صلاح قدم اداء رائعا خلال الموسم الماضي مع ليفربول ومع منتخب جمهورية مصر العربية وقاد ليفربول الى نهائي دوري ابطال اوروبا".

وقال : "محمد صلاح يستحق لقب افضل لاعب في العالم ولكنه لن يحصل عليها، وذلك لأن الاتحاد الدولي لكرة القدم لن يعطي تلك الجائزة سوى الثنائي رونالدو النجم البرتغالي وميسي".

واختتم: "محمد صلاح اذا استمر على ادائه خلال المواسم المقبلة واستمر في تقديم مستوى جيد خلال الفترة المقبلة سيكون له أهمية كبيرة في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : نجم ريال مدريد السابق: صلاح لن يحصل على جائزة أفضل لاعب لهذا السبب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نجم ريال مدريد السابق: صلاح لن يحصل على جائزة أفضل لاعب لهذا السبب .

المصدر : عرب نت