أخبــارالرياضة : تريزيجيه يسجل في فوز ودي لقاسم باشا
أخبــارالرياضة : تريزيجيه يسجل في فوز ودي لقاسم باشا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : تريزيجيه يسجل في فوز ودي لقاسم باشا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تريزيجيه يسجل في فوز ودي لقاسم باشا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : تريزيجيه يسجل في فوز ودي لقاسم باشا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : تريزيجيه يسجل في فوز ودي لقاسم باشا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تريزيجيه يسجل في فوز ودي لقاسم باشا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 18 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  

سجل محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني وفريق قاسم باشا التركي هدفا ليقود فريقه للفوز على بولوسبور التركي أيضا 3-0 ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

وأحرز تريزيجيه الهدف الثالث لقاسم باشا في الدقيقة 80 من زمن اللقاء، وجاء الهدف الأول عن طريق إلهان دين في الدقيقة 2 والهدف الثاني عن طريق ديجاني في الدقيقة 26.

كانت الفترة الماضية قد إنتشرت أنباء حول إنضمام الدولي المصري لفريق سلافيا براج التشيكي، قبل أن ينفيها اللاعب ويؤكد بقاءه في قاسم باشا بالموسم الجديد.

كان الدولي المصري قد نفى كل الشائعات التي أثيرت خلال الفترة الماضية

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : تريزيجيه يسجل في فوز ودي لقاسم باشا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تريزيجيه يسجل في فوز ودي لقاسم باشا .

المصدر : بوابة الشروق