ريـاضة : الإنتاج الحربي : لدينا فريق متجانس وجاهزون لإنطلاق الموسم
ريـاضة : الإنتاج الحربي : لدينا فريق متجانس وجاهزون لإنطلاق الموسم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الإنتاج الحربي : لدينا فريق متجانس وجاهزون لإنطلاق الموسم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الإنتاج الحربي : لدينا فريق متجانس وجاهزون لإنطلاق الموسم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الإنتاج الحربي : لدينا فريق متجانس وجاهزون لإنطلاق الموسم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الإنتاج الحربي : لدينا فريق متجانس وجاهزون لإنطلاق الموسم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الإنتاج الحربي : لدينا فريق متجانس وجاهزون لإنطلاق الموسم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 19 يوليو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد أشرف عامر رئيس نادي الإنتاج الحربي أن مجلس الإدارة نجح في أبرام عدة صفقات خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وجاء ذلك لتدعيم الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وقال عامر أن مجلس الإدارة قد نجح في التعاقد مع كابونجا من الاتحاد السكندري لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، بالإضافة إلى غنام محمد من ناشئ النادي الاهلي، بجانب أحمد يحيى لاعب سموحة والنيجيري ويليام.

وقال رئيس الإنتاج أن النادي تعاقد مع لاعبين بارزين من دوري الدرجة الثالثة مثل محمود عادل مدافع الفيوم وكريم لالا لاعب نادي كوكاكولا بجانب اللاعبين القدامي المستمرين بالفريق.

وأتم:" قمنا بعمل تجانس بين اللاعبين القدامى والجدد بإقامة معسكرات تدريبية كان آخرها في مدينة شرم الشيخ وحاليًا لا يوجد صفقات جديدة فقد انتهينا بالفعل من ابرام جميع العقود كباقي الأندية لأن الموسم الكروى علي الابواب بداية من ٣١ يوليو القادم ونحن جاهزين لاستقبال الموسم".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الإنتاج الحربي : لدينا فريق متجانس وجاهزون لإنطلاق الموسم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الإنتاج الحربي : لدينا فريق متجانس وجاهزون لإنطلاق الموسم .

المصدر : بوابة الشروق