ريـاضة : عمرو جمال يتحدث عن فرص بقائه في الاهلي
ريـاضة : عمرو جمال يتحدث عن فرص بقائه في الاهلي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : عمرو جمال يتحدث عن فرص بقائه في الاهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عمرو جمال يتحدث عن فرص بقائه في الاهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : عمرو جمال يتحدث عن فرص بقائه في الاهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : عمرو جمال يتحدث عن فرص بقائه في الاهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عمرو جمال يتحدث عن فرص بقائه في الاهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 19 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد عمرو جمال، لاعب النادي الاهلي أن قرار بقائه في الفريق أو رحيله يرجع إلى لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب.

وقال عمرو في مداخلة هاتفية لبرنامج النشرة الرياضية بقناة النادي الاهلي أنه تحت أمر الفريق، مشيرًا أنه يتدرب بشكل جيد بعد عودته من رحلة الاحتراف، مضيفًا أن كل الاحتمالات واردة سواء بقائه أو رحيله.

وقال:" لم أكن أحلم بتحقيق النجاح خلال التجربة الاحترافية قبل العودة إلى للأهلي مرة أخرى، حيث شاركت مع فريق هلسنكي بالدوري الفنلندي 15 مباراة بصفة أساسية".

وأكمل:" حدث سوء فهم بعد أبلاغي لمجلس إدارة الفريق الفنلندي عن وجود عرض له خلال شهر يناير فتم ابعادي عن المشاركة مع الفريق خلال الدور الثاني من الدوري وشاركت سوى مباراتين فقط".

وأوضح:" تواصلت مع إدارة هلسنكي لفسخ تعاقدي بالتراضي بعد خوضه مباراتين فقط خلال منافسات الدور الثاني في الدوري".

وعن مشوار الاهلي في إفريقيا ، أشار اللاعب أن النادي قادر على تخطي دور المجموعات والوصول إلى نهائي إفريقيا وتحقيق البطولة، مؤكدًا أنه الفريق قادر الوصول لنهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي.

وعن أداء المنتخب في كأس العالم، أكمل :" المنتخب ليس لدية خبرة كأس العالم حيث عاد المنتخب مرة أخرى لمنافسات كأس العالم بعد غياب 28 عامًا، مشيرًا أن اللاعبين قدموا ما لديهم بنسبة مائة في المائة".

الجدير بالذكر أن عمرو جمال انتقل لنادي هلسنكي الفنلندي لمدة 7 أشهر بعد تقديمه لأداء جيد مع بيدفيست الجنوب أفريقي حيث نجح مع الفريق بالتتويج بلقب كأس إفريقيا.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : عمرو جمال يتحدث عن فرص بقائه في الاهلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عمرو جمال يتحدث عن فرص بقائه في الاهلي .

المصدر : بوابة الشروق