أخبـارعاجلة : الوحدة يقدم عرضا لضم طارق حامد من الزمالك
أخبـارعاجلة : الوحدة يقدم عرضا لضم طارق حامد من الزمالك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الوحدة يقدم عرضا لضم طارق حامد من الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الوحدة يقدم عرضا لضم طارق حامد من الزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الوحدة يقدم عرضا لضم طارق حامد من الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الوحدة يقدم عرضا لضم طارق حامد من الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الوحدة يقدم عرضا لضم طارق حامد من الزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 19 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف مرتضى منصور، رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" المصري، عن تلقيه عرضاً من مسؤولي نادي الوحدة للتعاقد مع طارق حامد لاعب الفريق المصري.
وأوضح منصور، في تصريحات صحفية، أن الوحدة تقدم بعرض رسمي لضم طارق حامد لمدة موسم رياضي واحد فقط على سبيل الإعارة مقابل مليون دولار.
وأشار رئيس الزمالك إلى أنه سوف يتم عرض الأمر على مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق لاتخاذ القرار النهائي بشأن العرض السعودي.
ومن جانبه، أبدى طارق حامد رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض، لاسيما بعد علاقته المتوترة مؤخراً مع رئيس النادي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الوحدة يقدم عرضا لضم طارق حامد من الزمالك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الوحدة يقدم عرضا لضم طارق حامد من الزمالك .

المصدر : الجزيرة اونلاين