أخبــارالرياضة : القبض على مشتبه به في جريمة قتل متزلج كازاخستاني
أخبــارالرياضة : القبض على مشتبه به في جريمة قتل متزلج كازاخستاني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : القبض على مشتبه به في جريمة قتل متزلج كازاخستاني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، القبض على مشتبه به في جريمة قتل متزلج كازاخستاني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : القبض على مشتبه به في جريمة قتل متزلج كازاخستاني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : القبض على مشتبه به في جريمة قتل متزلج كازاخستاني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، القبض على مشتبه به في جريمة قتل متزلج كازاخستاني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 20 يوليو 2018 12:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت وزارة الداخلية في كازاخستان، اليوم الجمعة، إلقاء القبض على مشتبه به في جريمة قتل الكازاخستاني دينيس تن الحائز على الميدالة البرونزية الأولمبية في التزلج الفني.

وفارق تن صاحب الـ 25 عاما الحياة متأثرا بعدة طعنات بسلاح أبيض ، حيث تظهر لهجوم أمس الخميس في مدينة ألماتي الكازاخستانية ، من قبل رجلين حاولا سرقة المرايا الجانبية في سيارته.

وأوضحت وزارة الداخلية أن عمليات البحث جارية للتوصل إلى المشتبه به الآخر.

وإلى جانب برونزيته الأولمبية ، فاز تن بالميدالية الفضية في بطولة العالم 2013 والبرونزية في بطولة 2015 .

وشارك في الأولمبياد الشتوي للمرة الثالثة في مسيرته ، عبر نسخة بيونج تشانج 2018 ، وقد أحرز المركز السابع والعشرين.

وقال الألماني توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية إن تن "كان رياضيا رائعا وسفيرا عظيما لرياضته... فقدانه في هذه السن المبكرة يشكل مأساة."

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : القبض على مشتبه به في جريمة قتل متزلج كازاخستاني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، القبض على مشتبه به في جريمة قتل متزلج كازاخستاني .

المصدر : بوابة الشروق