أخبــارالرياضة : صورة - ماني رقم 10 الجديد في ليفربول
أخبــارالرياضة : صورة - ماني رقم 10 الجديد في ليفربول

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : صورة - ماني رقم 10 الجديد في ليفربول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة - ماني رقم 10 الجديد في ليفربول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : صورة - ماني رقم 10 الجديد في ليفربول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : صورة - ماني رقم 10 الجديد في ليفربول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة - ماني رقم 10 الجديد في ليفربول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 20 يوليو 2018 12:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي على موقع "تطبيق فيس بوك" ، عن تغيير في رقم قميص نجم الفريق السنغالي ساديو ماني .

ونشر الحساب الرسمي لليفربول صورة لماني بالرقم 10 ، والذي إختاره بدلاً من الرقم 19 الذي كان يرتديه منذ إنضمامه إلى "الريدز" قادماً من ساوثهامبتون في 2016 .

وكان أخر لاعب يرتدي القميص رقم 10 في ليفربول قبل ماني ، هو النجم البرازيلي فيليبي كوتينهو الذي إنتقل إلى برشلونة الإسباني في يناير الماضي .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : صورة - ماني رقم 10 الجديد في ليفربول، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة - ماني رقم 10 الجديد في ليفربول .

المصدر : بوابة الشروق