الإقتصادي : لاعب فرنسا يتبرع بمكافأة المونديال لبناء مسجد في موريتانيا
الإقتصادي : لاعب فرنسا يتبرع بمكافأة المونديال لبناء مسجد في موريتانيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : لاعب فرنسا يتبرع بمكافأة المونديال لبناء مسجد في موريتانيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لاعب فرنسا يتبرع بمكافأة المونديال لبناء مسجد في موريتانيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : لاعب فرنسا يتبرع بمكافأة المونديال لبناء مسجد في موريتانيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : لاعب فرنسا يتبرع بمكافأة المونديال لبناء مسجد في موريتانيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لاعب فرنسا يتبرع بمكافأة المونديال لبناء مسجد في موريتانيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 20 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تبرع لاعب خط الوسط الفرنسي عثمان ديمبيلي بأمواله التي حصل عليها عقب فوزه في بطولة كأس العالم إلى جمعية خيرية  لبناء مسجد في موريتانيا.

وأخذ نجم برشلونة، الذي ولد في نورماندي لأم موريتانية وأب من مالي، على عاتقه تمويل مسجد جاكيلي، في قرية بجنوب شرق موريتانيا.

وذكرت مواقع إخبارية أن ديمبيلي لم يكن اللاعب الوحيد الذي أقر التبرع بعد المونديال، إنما يعتزم لاعبون آخرون من المنتخب الفرنسي أيضاً التبرع لأعمال خيرية.

ومن أبرز المتبرعين في المنتخب الفرنسي كان اللاعب كيليان مبابي، والذي أقر التبرع بـ400 ألف يورو إلى جمعية خيرية رياضية للأطفال المعاقين.

يذكر أن ديمبيلي بدأ مسيرته في اللعب ضمن فريق ماديليني إفرو، ثم احترف مع رين الفرنسي، وبسبب موهبته الفريدة لفت أنظار عدة أندية أوروبية كبرى.

وقع بداية مع نادي كرة القدم الألماني بوروسيا دورتموند في عام 2016. وبعد عام، انضم لفريق برشلونة الكاتالوني. وفي كأس العالم 2018 لعب ديمبيلي لفرنسا في مباريات ضد أستراليا وبيرو والدنمارك في الدور الأول.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : لاعب فرنسا يتبرع بمكافأة المونديال لبناء مسجد في موريتانيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لاعب فرنسا يتبرع بمكافأة المونديال لبناء مسجد في موريتانيا.

المصدر : المصريون