ريـاضة : منتخب شباب الطائرة يهزم الجزائر في دورة الألعاب الإفريقية
ريـاضة : منتخب شباب الطائرة يهزم الجزائر في دورة الألعاب الإفريقية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : منتخب شباب الطائرة يهزم الجزائر في دورة الألعاب الإفريقية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، منتخب شباب الطائرة يهزم الجزائر في دورة الألعاب الإفريقية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : منتخب شباب الطائرة يهزم الجزائر في دورة الألعاب الإفريقية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : منتخب شباب الطائرة يهزم الجزائر في دورة الألعاب الإفريقية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، منتخب شباب الطائرة يهزم الجزائر في دورة الألعاب الإفريقية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 20 يوليو 2018 09:51 مساءً ـ الأقتصادي ـ حقق منتخب شباب الكرة الطائرة الفوز على منتخب الجزائر بثلاثة أشواط للاشئ في ثاني لقاءاته بدورة الألعاب الإفريقية المقامة بالجزائر حتى 26 يوليو الجاري.

وكان المنتخب الوطني بقيادة المدرب حسام عبد العزيز قد حقق الفوز على منتخب الكاميرون بنتتيجة 3-0 في إفتتاح مشواره بالدورة.

وتضم قائمة المنتخب الشباب في البطولة 12 لاعبا هم : محمد علوان و يوسف محمد وأحمد أيمن ومروان الصافى وعبد الرحمن الحسينى ويوسف خالد ومحمد عمرو وكريم صابر ومحمد أحمد إبراهيم وعمر شريف ويوسف أحمد وأحمد هشام .

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : منتخب شباب الطائرة يهزم الجزائر في دورة الألعاب الإفريقية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، منتخب شباب الطائرة يهزم الجزائر في دورة الألعاب الإفريقية .

المصدر : بوابة الشروق