الإقتصادي : تغييرات كبيرة في قواعد "دوري أبطال أوربا" المقبل
الإقتصادي : تغييرات كبيرة في قواعد "دوري أبطال أوربا" المقبل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تغييرات كبيرة في قواعد "دوري أبطال أوربا" المقبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تغييرات كبيرة في قواعد "دوري أبطال أوربا" المقبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تغييرات كبيرة في قواعد "دوري أبطال أوربا" المقبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تغييرات كبيرة في قواعد "دوري أبطال أوربا" المقبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تغييرات كبيرة في قواعد "دوري أبطال أوربا" المقبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 21 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن قيامه بعمل تعديلات كبرى فيما يخص دوري أبطال أوروبا المقبل واليوربا ليج ، أبرزها الاستقرار على التبديل الرابع .

وسيسمح (يويفا) للفرق بإجراء تبديل رابع، في حال ذهاب المباراة لوقت إضافي، في بطولتي الأندية.

وسيُسمح للطاقم التدريبي بحمل أجهزة إلكترونية مثل "آيباد" على دكة البدلاء، وهو أمر كان محظورا في السابق.

وستساعد الأجهزة الإلكترونية أطباء الفرق على تشخيص حالات اللاعبين الخطيرة، مثل "الارتجاج في الدماغ"، على أجهزة الحاسوب المتنقلة على أرضية الملعب، للتأكد من سلامة اللاعبين.

ويسمح للفرق الآن بوضع 12 بديلا على الدكة، بدلا من 7 كان مسموح بهم سابقا، الأمر الذي سيعطي خيارات أكثر للمدربين في التبديلات.

يشار إلى أن "التبديل الرابع" تم تطبيقه في كأس العالم الأخيرة بروسيا، وقد يكون خيارا جيدا للفرق لتغيير اللاعبين الذين يعانون من الإرهاق في الوقت الإضافي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تغييرات كبيرة في قواعد "دوري أبطال أوربا" المقبل، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تغييرات كبيرة في قواعد "دوري أبطال أوربا" المقبل.

المصدر : المصريون