عـااجل: مرتضى منصور يوضح موقف «فتحي» و«شيكابالا».. ويكشف عن عرض لـ«عبدالعزيز»
عـااجل: مرتضى منصور يوضح موقف «فتحي» و«شيكابالا».. ويكشف عن عرض لـ«عبدالعزيز»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: مرتضى منصور يوضح موقف «فتحي» و«شيكابالا».. ويكشف عن عرض لـ«عبدالعزيز»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مرتضى منصور يوضح موقف «فتحي» و«شيكابالا».. ويكشف عن عرض لـ«عبدالعزيز»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: مرتضى منصور يوضح موقف «فتحي» و«شيكابالا».. ويكشف عن عرض لـ«عبدالعزيز»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: مرتضى منصور يوضح موقف «فتحي» و«شيكابالا».. ويكشف عن عرض لـ«عبدالعزيز»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مرتضى منصور يوضح موقف «فتحي» و«شيكابالا».. ويكشف عن عرض لـ«عبدالعزيز»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 21 يوليو 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، إنه ينتظر اليوم حضور اللاعب مصطفى فتحي من أجل تجديد عقده، مشيرًا إلى أنه في حال عدم حضوره سيتم وضعه على قائمة الانتظار.
وأشار رئيس الزمالك إن المجلس الحالي كان من أكثر الداعمين لمصطفى فتحي، والسبب الأساسى في نجوميته، وان رحيله للدوري السعودي بالإعارة إلى صفوف التعاون كان بناءًا على طلبه لتامين مستقبله.

وأكد مرتضى منصور، أن محمود عبدالرزاق شيكابالا، لاعب الفريق، بعد العودة من مونديال روسيا 2018 سافر إلى مارينا للاستجمام، ورفض الانتظام بمعسكر إعداد الفريق للموسم الجديد.

وقال مرتضى منصور إنه سيتم وضع اللاعب على قائمة الانتظار، في حالة عدم إحضار عرض للرحيل خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأظهر مرتضي منصور، عن تلقى إدارة النادي عرضًا رسميًا للحصول على خدمات محمود عبدالعزيز، لاعب وسط الفريق، مقابل 6 ملايين يورو.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه تم رفض العرض رغبة من مجلس الإدارة في الحفاظ على القوام الأساسى للفريق، رغم أن العرض المادي كان مغري للغاية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: مرتضى منصور يوضح موقف «فتحي» و«شيكابالا».. ويكشف عن عرض لـ«عبدالعزيز»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مرتضى منصور يوضح موقف «فتحي» و«شيكابالا».. ويكشف عن عرض لـ«عبدالعزيز».

المصدر : المصرى اليوم