أخبار : فرجاني ساسي يفرض شروطه للانتقال إلى الزمالك
أخبار : فرجاني ساسي يفرض شروطه للانتقال إلى الزمالك

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : فرجاني ساسي يفرض شروطه للانتقال إلى الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فرجاني ساسي يفرض شروطه للانتقال إلى الزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : فرجاني ساسي يفرض شروطه للانتقال إلى الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : فرجاني ساسي يفرض شروطه للانتقال إلى الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فرجاني ساسي يفرض شروطه للانتقال إلى الزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


السبت 21 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف الاعلامي ابراهيم عبدالجواد، عن السبب الحقيقي وراء تأخر انضمام الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم نادي الترجي التونسي الي المارد الابيض "نادي الزمالك" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عبدالجواد خلال برنامجه المدرج المذاع عبر فضائية DMC Sports، ان ساسي صرح في تصريحات رسمية له واكد انه لا يوجد لديه اي موانع في الانضمام الي المارد الابيض "نادي الزمالك".

واضاف: "فرجاني يملك بعض الشروط وهي الاطلاع على البنود الشخصية في التعاقد والاجتماع مع مسئولي الزمالك لمعرفة بنود التعاقد الشخصية مع المارد الابيض "نادي الزمالك"".

وأكمل: "فرجاني ساسي اكد انه من الناحية الفنية لا يملك اي مانع للانضمام للزمالك ولكنه يملك بعض المتطلبات ويرغب في التأكد من تنفيذها".

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : فرجاني ساسي يفرض شروطه للانتقال إلى الزمالك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فرجاني ساسي يفرض شروطه للانتقال إلى الزمالك .

المصدر : عرب نت