أخبار : كل ما تريد معرفته عن اللاعبين المرشحين للرحيل عن الاهلي فى الصيف؟
أخبار : كل ما تريد معرفته عن اللاعبين المرشحين للرحيل عن الاهلي فى الصيف؟

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : كل ما تريد معرفته عن اللاعبين المرشحين للرحيل عن الاهلي فى الصيف؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كل ما تريد معرفته عن اللاعبين المرشحين للرحيل عن الاهلي فى الصيف؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : كل ما تريد معرفته عن اللاعبين المرشحين للرحيل عن الاهلي فى الصيف؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : كل ما تريد معرفته عن اللاعبين المرشحين للرحيل عن الاهلي فى الصيف؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كل ما تريد معرفته عن اللاعبين المرشحين للرحيل عن الاهلي فى الصيف؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الأحد 22 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ مع اقتراب انطلاق الموسم المحلى فى 31 يوليو الجارى ازداد الحديث عن قائمة اللاعبين المُرشحين للرحيل عن الأندية المحلية، وعلى رأسها النادى الاهلي، وتساءل كثيرون عن اللاعبين المُرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

س: هل استقر الجهاز الفنى للأهلي على اللاعبين الراحلين عن النادى؟
ج: نعم وبنسبة كبيرة.. فبعدما خاض الفريق معسكراً خارجياً فى كراواتيا ولعب عدة مباريات ودية بالقاهرة، وكذلك مباراة تاونشيب البتسوانى فى الجولة الثالثة لدوري المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

س: من هم أبرز اللاعبين المُرشحين للرحيل عن الاهلي؟
ج: وفقاً للمعلومات الواردة من داخل الاهلي، فاللاعبون المُرشحون للرحيل عن النادى هم أحمد الشيخ وعمرو جمال وعمرو بركات، فقد عاد الثلاثي بعد انتهاء إعارته خارجياً، ومعهم باكا، ووافق كارتيرون المدير الفنى للأحمر على رحيل اللاعبين الأربعة على سبيل الإعارة.

س: لماذا رفض كارتيرون عودة أحد من الثلاثى المعار كما رحّب برحيل باكا؟
بالنسبة للثلاثى المُعار أحمد الشيخ وعمرو بركات وعمرو جمال، فالمدرب الفرنسي يرى أن هناك لاعبين فى الفريق أفضل منهم، وأن الثلاثي مازالوا يحتاجون لفترة إعارة أخرى، أما باكا فقد تسبب تعاقد الاهلي مع المدافع المالى ساليف كوليبالي فى الاستغناء عن باكا ليتم قيد المدافع المالى بدلاً منه.س:

س: هل هناك لاعبون آخرون مُرشحون للرحيل عن الاهلي؟
ج: شهدت الفترة الماضية تداول أنباء حول رغبة الثنائى باسم على وصبرى رحيل فى الرحيل، إلا أن الدلائل تُشير إلى أن الثنائى سيبقى فى صفوف الفريق لحين إشعار آخر.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : كل ما تريد معرفته عن اللاعبين المرشحين للرحيل عن الاهلي فى الصيف؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كل ما تريد معرفته عن اللاعبين المرشحين للرحيل عن الاهلي فى الصيف؟ .

المصدر : عرب نت