عـااجل: تعرف على تفاصيل جلسة مرتضى منصور و طارق حامد
عـااجل: تعرف على تفاصيل جلسة مرتضى منصور و طارق حامد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: تعرف على تفاصيل جلسة مرتضى منصور و طارق حامد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على تفاصيل جلسة مرتضى منصور و طارق حامد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: تعرف على تفاصيل جلسة مرتضى منصور و طارق حامد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: تعرف على تفاصيل جلسة مرتضى منصور و طارق حامد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على تفاصيل جلسة مرتضى منصور و طارق حامد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 22 يوليو 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ عقد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، جلسة اليوم الأحد مع طارق حامد لاعب وسط الفريق ، في حضور أمير مرتضى المشرف العام على الكرة ، لمناقشة عرض الوحدة السعودي ، للتعاقد معه موسماً على سبيل الاعارة .

وأبلغ مرتضى منصور ، لاعب وسط الزمالك ، برغبة الادارة في استمراره مع الفريق خلال الموسم الجديد باعتباره من العناصر الاساسية بالفريق .

وطلب طارق حامد ، من رئيس الزمالك منحه مهله لمساء اليوم ، لحين عقد جلسة مع كريستيان جروس المدرب للفريق بمعسكر التجمع الخامس .

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: تعرف على تفاصيل جلسة مرتضى منصور و طارق حامد، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على تفاصيل جلسة مرتضى منصور و طارق حامد.

المصدر : المصرى اليوم