أخبــارالرياضة : ماذا قدم أوزيل مع منتخب ألمانيا؟
أخبــارالرياضة : ماذا قدم أوزيل مع منتخب ألمانيا؟

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : ماذا قدم أوزيل مع منتخب ألمانيا؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ماذا قدم أوزيل مع منتخب ألمانيا؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : ماذا قدم أوزيل مع منتخب ألمانيا؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : ماذا قدم أوزيل مع منتخب ألمانيا؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ماذا قدم أوزيل مع منتخب ألمانيا؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 22 يوليو 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن مسعود أوزيل لاعب خط وسط أرسنال اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب ألمانيا، على خلفية أزمة مقابلته مع رئيس تركيا أردوغان قبل بداية كأس العالم 2018.

وقدم أوزيل مسيرة كبيرة مع المنتخب الألماني، توجها بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل، حيث لعب دور في حصد "المانشافت" للقب.

ولعب أوزيل 92 مباراة بقميص ألمانيا سجل خلالها 32 هدفا، وصنع 40 كأكثر لاعب يقوم بهذا الأمر في تاريخ المنتخب.

وعلى صعيد الألقاب الفردية، نال أوزيل جائزة أفضل لاعب في ألمانيا خلال 5 أعوام.

ويعد مونديال روسيا هو آخر ظهور لأوزيل مع "المانشافت"، قبل أن يقرر اعتزال اللعب دوليا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : ماذا قدم أوزيل مع منتخب ألمانيا؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ماذا قدم أوزيل مع منتخب ألمانيا؟ .

المصدر : بوابة الشروق