الإقتصادي : بمشاركة «صبحي».. هيديرسفيلد يتعادل إيجابيا مع دار مشتات
الإقتصادي : بمشاركة «صبحي».. هيديرسفيلد يتعادل إيجابيا مع دار مشتات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : بمشاركة «صبحي».. هيديرسفيلد يتعادل إيجابيا مع دار مشتات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بمشاركة «صبحي».. هيديرسفيلد يتعادل إيجابيا مع دار مشتات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : بمشاركة «صبحي».. هيديرسفيلد يتعادل إيجابيا مع دار مشتات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : بمشاركة «صبحي».. هيديرسفيلد يتعادل إيجابيا مع دار مشتات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بمشاركة «صبحي».. هيديرسفيلد يتعادل إيجابيا مع دار مشتات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 22 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، نتيجة مباراة هيديرسفيلد تاون الانجليزى أمام دارمشتات الألمانى، فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم، الأحد، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وبدأ رمضان اللقاء من على مقاعد البدلاء، قبل أن يحل بديلا فى الدقيقة 63، ليسجل المشاركة الثانية له مع الفريق، بعد مشاركته فى لقاء بريمن أمس السبت، الذى أقيم من شوط واحد مدته 45 دقيقة.

وتقدم شتارك للفريق الألمانى فى الدقيقة 46، قبل أن يسجل الفرنسى ستيف مونييه جول التعادل لهيديرسفيلد فى الدقيقة 80.

وانضم لاعب الفراعنة إلى تدريبات الفريق الإنجليزى يوم الاثنين الماضى، عقب انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها بعد المشاركة مع منتخب الفراعنة فى مونديال روسيا، وغاب عن أولى مباريات هيديرسفيلد الودية فى معسكر المانيا أمام دينامو دريسدن لعدم الجاهزية.

جدير بالذكر أن رمضان صبحى انضم إلى هيديرسفيلد تاون الصيف الجارى قادما من ستوك سيتى، وسيبدأ الفريق الإنجليزى مسيرته فى البريميرليج بمواجهة تشيلسى يوم 11 أغسطس المقبل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : بمشاركة «صبحي».. هيديرسفيلد يتعادل إيجابيا مع دار مشتات، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بمشاركة «صبحي».. هيديرسفيلد يتعادل إيجابيا مع دار مشتات.

المصدر : المصريون