عـااجل: تعرف على أول تعليق من «مضوي» بعد الخسارة من الصفاقسي في دورة «صلالة»
عـااجل: تعرف على أول تعليق من «مضوي» بعد الخسارة من الصفاقسي في دورة «صلالة»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: تعرف على أول تعليق من «مضوي» بعد الخسارة من الصفاقسي في دورة «صلالة»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على أول تعليق من «مضوي» بعد الخسارة من الصفاقسي في دورة «صلالة»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: تعرف على أول تعليق من «مضوي» بعد الخسارة من الصفاقسي في دورة «صلالة»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: تعرف على أول تعليق من «مضوي» بعد الخسارة من الصفاقسي في دورة «صلالة»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على أول تعليق من «مضوي» بعد الخسارة من الصفاقسي في دورة «صلالة»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 22 يوليو 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ عبر خير الدين مضوي المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن حزنه جراء الخسارة أمام الصفاقسي التونسي بركلات الترجيح ضمن منافسات دورة صلالة الودية الدولية.

وتلقى الإسماعيلي خسارة أمام بطل تونس ليواجه النصر العماني لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع.

وقال مضوي في تصريحات عقب المباراة :«لانهتم في المواجهات الودية بالنتائج، قدمنا شوط أول متوسط المستوى ثم تطورنا في الشوط الثاني وأصبحنا الأفضل والأكثر خطورة».

وواصل: «الهدف الأهم من المواجهات الودية هو تحقيق مزيد من الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى بجانب استيعاب اللاعبين للخطط الفنية التي نطبقها».

واستكمل: «اتيحت لنا عدة فرص خلال المباراة لكن التوفيق لم يحالفنا في ترجمتها لأهداف، راضي عن أداء جميع اللاعبين».

وأتم حديثه: «سعداء للغاية بتلك التجربة فهي احكتاك قوي اظهرت لنا مجموعة من الأخطاء الفنية التي سنسعى لعلاجها قبل لقاء الاهلي».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: تعرف على أول تعليق من «مضوي» بعد الخسارة من الصفاقسي في دورة «صلالة»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على أول تعليق من «مضوي» بعد الخسارة من الصفاقسي في دورة «صلالة».

المصدر : المصرى اليوم