أخبــارالرياضة : رئيس بايرن ميونخ يهاجم مسعود أوزيل
أخبــارالرياضة : رئيس بايرن ميونخ يهاجم مسعود أوزيل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : رئيس بايرن ميونخ يهاجم مسعود أوزيل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس بايرن ميونخ يهاجم مسعود أوزيل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : رئيس بايرن ميونخ يهاجم مسعود أوزيل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : رئيس بايرن ميونخ يهاجم مسعود أوزيل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس بايرن ميونخ يهاجم مسعود أوزيل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 23 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ شن أولي هونيس، رئيس بايرن ميونخ، هجوما عنيفا على مسعود أوزيل، نجم نادي آرسنال الإنجليزي، بعدما أعلن الأخير اعتزاله الدولي.

وقرر أوزيل الاعتزال دوليا بسبب ما وصفه بـ"العنصرية" التي واجهها، عقب صورته مع رئيس تركيا أردوغان، والتي أثارت اللغط في ألمانيا.

وقال هونيس، في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "أنا مسرور لأن هذا الكابوس انتهى، أوزيل كان خارج الخدمة منذ سنوات، آخر مبارزة فاز بها أوزيل، كانت قبل مونديال 2014، والآن يخفي نفسه وأداءه البغيض خلف صورته مع أردوغان".

وقال: "كلما لعبنا ضد آرسنال، كنا نستغل وجوده، لأننا كنا نعرف أنه ثغرة ونقطة ضعف في خطة المنافس".

وأختتم تصريحاته قائلا: "لا أحد يتساءل عن سبب ظهوره الباهت في كأس العالم، فمعجبيه البالغ عددهم 35 مليونا، والذين بالتأكيد ينتمون للعالم الافتراضي، يعتبرون أنه لعب بشكل ممتاز عندما يصنع كرة لأحد زملائه، على المستوى الرياضي، أوزيل لم يقدم أي شيء يذكر للمنتخب الوطني منذ سنوات".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : رئيس بايرن ميونخ يهاجم مسعود أوزيل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس بايرن ميونخ يهاجم مسعود أوزيل .

المصدر : بوابة الشروق