أخبــارالرياضة : بالفيديو.. صلاح يوقع على قمصان جماهير ليفربول في أمريكا
أخبــارالرياضة : بالفيديو.. صلاح يوقع على قمصان جماهير ليفربول في أمريكا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بالفيديو.. صلاح يوقع على قمصان جماهير ليفربول في أمريكا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. صلاح يوقع على قمصان جماهير ليفربول في أمريكا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بالفيديو.. صلاح يوقع على قمصان جماهير ليفربول في أمريكا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بالفيديو.. صلاح يوقع على قمصان جماهير ليفربول في أمريكا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. صلاح يوقع على قمصان جماهير ليفربول في أمريكا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 23 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تهافتت الجماهير على الحصول علي توقيع النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، وذلك على هامش استعدادات الريدز لمنافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال بالولايات المتحدة.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي موقع التغريدات القصيرة "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": " الجميع يرغب في الحصول على توقيع مو صلاح"،  بعدما نشرت فيديو ظهر فيه نجم الريدز وسط الجماهير، التي انهالت على توقيعه.

وغاب النجم صاحب الـ26  عن مباراة ليفربول بـ 3 أهداف مقابل جول أمام دورتموند فى أولى تجاربه الودية ببطولة كأس الأبطال الدولية، المقامة في أمريكا، وذلك لعدم جاهزيته الفنية والبدنية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بالفيديو.. صلاح يوقع على قمصان جماهير ليفربول في أمريكا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. صلاح يوقع على قمصان جماهير ليفربول في أمريكا .

المصدر : بوابة الشروق