أخبــارالرياضة : تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة
أخبــارالرياضة : تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونيخ من العودة مرة أخرى إلي فريقه السابق برشلونة خلال فترة الإنتقالات الحالية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اللاعب صاحب الـ27 عاما يعد من أولويات إرنستو فالفيردي المدرب للبلوجرانا، وذلك من أجل تعويض رحيل كلا من أندريس إنييستا إلي فيسيل كوبه الياباني، وإعارة باولينيو إلي جوانغجو إفرجراند الصيني.

وأضافت الصحيفة أن إدارة البارسا تستعد لتقديم عرضا بقيمة 60 مليون يورو للتعاقد مع ألكانتارا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

الجدير بالذكر أن اللاعب الإسباني كان قد رحل إلي صفوف البايرن فى موسم 2013-2014 قادما إليه من برشلونة في صفقة إنتقال بلغت قيمتها 25 مليون يورو.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلي برشلونة .

المصدر : بوابة الشروق