ريـاضة : طارق يحيي: هدفنا البقاء في الدوري
ريـاضة : طارق يحيي: هدفنا البقاء في الدوري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : طارق يحيي: هدفنا البقاء في الدوري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طارق يحيي: هدفنا البقاء في الدوري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : طارق يحيي: هدفنا البقاء في الدوري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : طارق يحيي: هدفنا البقاء في الدوري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طارق يحيي: هدفنا البقاء في الدوري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعرب طارق يحيي المدرب لبتروجت عن عدم رضاه عن تعادل فريقه أمام الزمالك في المبارة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجيش بالسويس، ضمن مبارايات الأسبوع الاول من الدوري.

وأكد يحيي في تصريحات تليفزيونية بعد انتهاء اللقاء أن جول فريقه هذا الموسم هو البقاء في الدوري، وتقديم مستوى جيد خلال المباريات.

وقال: "كنا الأقرب للفوز، إلا أن خبرات لاعبي الفريق لم تمكنهم من استغلال الفرص التي أتيحت لهم خلال أوقات اللقاء".

وعن قلة الصفقات التي أبرمها الفريق البترولي في فترة الإنتقالات الصيفية، قال يحيي: "كثرة تواجد اللاعبين الجدد في الفريق يؤدي إلي صعوبة الإنسجام، مما يؤثر بالسلب علي الأداء".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : طارق يحيي: هدفنا البقاء في الدوري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طارق يحيي: هدفنا البقاء في الدوري .

المصدر : بوابة الشروق