الإقتصادي : "فيفا" يتغزل في أخلاقيات محمد صلاح بعد هذا الأمر
الإقتصادي : "فيفا" يتغزل في أخلاقيات محمد صلاح بعد هذا الأمر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : "فيفا" يتغزل في أخلاقيات محمد صلاح بعد هذا الأمر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "فيفا" يتغزل في أخلاقيات محمد صلاح بعد هذا الأمر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : "فيفا" يتغزل في أخلاقيات محمد صلاح بعد هذا الأمر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : "فيفا" يتغزل في أخلاقيات محمد صلاح بعد هذا الأمر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "فيفا" يتغزل في أخلاقيات محمد صلاح بعد هذا الأمر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يوم الثلاثاء، بأخلاق المهاجم المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي بتحقيقه حلم طفل سوري مريض التقى به في أمريكا.

ونشر "فيفا" تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (موقع التواصل الاجتماعي تويتر)، "أخلاق رائعة من العالمي محمد صلاح، كما عودّنا دائمًا، وذلك بحقيق حلم عمّار".

حقق صلاح أمنية أحد الأطفال السوريين بمقابلته خلال معسكر الفريق الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وقال النادي عبر موقعه الإلكتروني، يوم الثلاثاء، "صلاح حقق أمنية طفل سوري يبلغ من العمر 16 عامًا يدعى عمار حلبي، وأهداه قميصه في ليفربول".

وقال: "يحارب الطفل السوري بشجاعة مرض ضمور العضلات، والتقط صلاح صورًا تذكارية معه".

ونشر الموقع عن الطفل السوري قوله: "الجميع يحبون محمد صلاح وأريد أن أكون مثله، إنه شخص عظيم". 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : "فيفا" يتغزل في أخلاقيات محمد صلاح بعد هذا الأمر، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "فيفا" يتغزل في أخلاقيات محمد صلاح بعد هذا الأمر.

المصدر : المصريون