ريـاضة : محمد يوسف يرفض التشكيك في عطاء فتحي.. ويؤكد بقاء سعد سمير مع الفريق  
ريـاضة : محمد يوسف يرفض التشكيك في عطاء فتحي.. ويؤكد بقاء سعد سمير مع الفريق  

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : محمد يوسف يرفض التشكيك في عطاء فتحي.. ويؤكد بقاء سعد سمير مع الفريق  ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد يوسف يرفض التشكيك في عطاء فتحي.. ويؤكد بقاء سعد سمير مع الفريق  ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : محمد يوسف يرفض التشكيك في عطاء فتحي.. ويؤكد بقاء سعد سمير مع الفريق  ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : محمد يوسف يرفض التشكيك في عطاء فتحي.. ويؤكد بقاء سعد سمير مع الفريق  ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد يوسف يرفض التشكيك في عطاء فتحي.. ويؤكد بقاء سعد سمير مع الفريق  ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  أكد محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة على توقيع أحمد فتحي، على عقد مع الفريق قبل تولي الجهاز الفني الحالي بنحو شهرين.

وقال في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء: "غياب فتحي عن مباراة تاون شيب الماضية كان بسبب معاناته من آلام في العضلة الأمامية"، مشيرا إلي أنه أحد أهم اللاعبين في الفريق، وعطائه للنادي غير قابل للتشكيك.

وعن موقف سعد سمير مدافع الاهلي من التجديد قال يوسف:" لا زال يتبقى في عقد سعد موسما مع الفريق، وأي مفاوضات معه في الفترة الحالية لا يمكن الحديث عنها في الإعلام".

وعن إمكانية التعاقد مع صفقات جديدة خلال الفترة الحالية قال مدرب الاهلي:" الجهاز الفني لا يضم لاعبين إلا في المراكز التي يكون بحاجة إليها"، مشيرا إلي أن ضم المدافع المالي ساليف كوليبالي كان لحاجة الفريق إلى جهوده في الفترة الحالية.

وأختتم: " قمنا بإعادة مؤمن زكريا وناصر ماهر،  وهذا الأمر يعتبر تعاقد جديد، بجانب أن الإبقاء على المغربي وليد أزارو يعد مكسبا كبيرا لنا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : محمد يوسف يرفض التشكيك في عطاء فتحي.. ويؤكد بقاء سعد سمير مع الفريق  ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد يوسف يرفض التشكيك في عطاء فتحي.. ويؤكد بقاء سعد سمير مع الفريق   .

المصدر : بوابة الشروق