ريـاضة : المقاولون: قررنا مضاعفة عقوبة «سمير».. ولم نعترض علي الجماهير فى لقاء الاتحاد
ريـاضة : المقاولون: قررنا مضاعفة عقوبة «سمير».. ولم نعترض علي الجماهير فى لقاء الاتحاد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : المقاولون: قررنا مضاعفة عقوبة «سمير».. ولم نعترض علي الجماهير فى لقاء الاتحاد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المقاولون: قررنا مضاعفة عقوبة «سمير».. ولم نعترض علي الجماهير فى لقاء الاتحاد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : المقاولون: قررنا مضاعفة عقوبة «سمير».. ولم نعترض علي الجماهير فى لقاء الاتحاد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : المقاولون: قررنا مضاعفة عقوبة «سمير».. ولم نعترض علي الجماهير فى لقاء الاتحاد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المقاولون: قررنا مضاعفة عقوبة «سمير».. ولم نعترض علي الجماهير فى لقاء الاتحاد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، إن فريقه قدم أداء جيد خلال المباراة الأولى بالدوري أمام الاتحاد السكندري، لافتا إلى أنه شعر بالراحة بعد أول 10 دقائق من اللقاء.

 

وقال في تصريحات إذاعية: "سيتم توقيع عقوبة مالية على محمد سمير، مدافع الفريق، بعد طرده من المباراة، لافتًا بعد مغادرة اللاعب أرض الملعب لطرده، أبلغته أن العقوبة المخصصة للطرد في اللائحة سيتم توقيعها عليه مع مضاعفتها 3 مرات".

 

وأشار إلى أن ناديه لم يعترض على حضور الجماهير في مباراة الاتحاد السكندري، لافتا إلى كل الحديث حول الأمر غير صحيح.

 

وأكد المشرف العام على الكرة، إن محمد عودة المدرب السابق للفريق، مدرب أكثر من رائع خلقا وفنا وأدبا، لافتا إلى أنه نجح في إنقاذ الفريق من الهبوط في أول موسم له.

 

وأوضح: "وضعنا ثقة كبيرة في عودة وأثبت لنا أنه مدير فني واعد ويملك إمكانيات رائعة، مشيرًا إلي ان اللاعبين لم يساعدوه على تحقيق أهدافه في الموسم الثالث والأخير، لكنه مدرب يملك فكر جديد وسيحقق نجاحات كبيرة في الفترة المقبلة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : المقاولون: قررنا مضاعفة عقوبة «سمير».. ولم نعترض علي الجماهير فى لقاء الاتحاد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المقاولون: قررنا مضاعفة عقوبة «سمير».. ولم نعترض علي الجماهير فى لقاء الاتحاد .

المصدر : بوابة الشروق