الإقتصادي : شاهد..أفضل 10 صور رياضية على مدار أسبوع
الإقتصادي : شاهد..أفضل 10 صور رياضية على مدار أسبوع

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : شاهد..أفضل 10 صور رياضية على مدار أسبوع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شاهد..أفضل 10 صور رياضية على مدار أسبوع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : شاهد..أفضل 10 صور رياضية على مدار أسبوع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : شاهد..أفضل 10 صور رياضية على مدار أسبوع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شاهد..أفضل 10 صور رياضية على مدار أسبوع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ التقطت مجموعة من بعض الصور الرياضية الأسبوع الماضي، خلال منافسات رياضية مختلفة في شتى أرجاء العالم الأسبوع الماضي وفقًا لما نشرته "bbc"  

فاحتفلت الفنلندية تارو لاتي ليوكونين بفوزها مع أنينا باركينين في مباراة نهائي بطولة العالم للكرة الطائرة الشاطئية أمام اليابانيتين يوي ناغاتا ومينوري كومادا.

وفي الولايات المتحدة، احتشدت الجماهير خلال افتتاح نهائي دوري أبطال "أوفرواتش" في مركز باركلايز.

واحتفل لاعب نادي ليفربول شيردان شاكيري بهدفه الذى سجله من ركلة هوائية خلال الشوط الثاني في مباراة كرة القدم لبطولة الكأس الدولية للأبطال أمام نادي مانشستر يونايتد في ملعب متشيغان في آن أربور.

وسعي اللاعب نادي ميامي مارلين جيه تي ريلموتو خلال مباراة بيسبول إلى التقاط رمية كرة خلال مباراة أمام فريق نادي أطلنطا برافيز في مارلين بارك.

وظهرت علامات الإحباط على لاعبة الهوكي  اليابانية موتومي كاوامورا بعد ضربة بعيدة عن الهدف خلال مباراة كأس العالم لهوكي السيدات أمام فريق نيوزيلندا في مركز لي فالي للهوكي والتنس.

أيضا التقط صورة لدراجون يتسابقون عبر كهف طبيعي خلال المرحلة الـ16 لبطولة "تور دو فرانس" لسباق الدراجات الـ 105 بين كاركاسون و بانير دو لوشون.

روبي أوفلاين لاعب نادي كورك لرياضة قذف الكرة خلال مباراة في الدور قبل النهائي لبطولة قذف الكرة الأيرلندية.

اللاعبان ماتيو سيرادوري وفابيان لوركين يتنافسان خلال المرحلة الرابعة لسباق رالي طريق الحرير 2018.

فريق نادي فيفر أثناء مرحلة الإحماء قبل مباراة كرة الشبكة أمام نادي فيكسين في بيرث أرينا.

رجل يقفز من ارتفاع 22 مترا من فوق جسر أورا إي شينيتي خلال المسابقة السنوي للغطس من ارتفاع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : شاهد..أفضل 10 صور رياضية على مدار أسبوع، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شاهد..أفضل 10 صور رياضية على مدار أسبوع.

المصدر : المصريون