ريـاضة : عبدالغني :  المكسيكي أجيري مدربا لمنتخب جمهورية مصر العربية
ريـاضة : عبدالغني :  المكسيكي أجيري مدربا لمنتخب جمهورية مصر العربية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : عبدالغني :  المكسيكي أجيري مدربا لمنتخب جمهورية مصر العربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عبدالغني :  المكسيكي أجيري مدربا لمنتخب جمهورية مصر العربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : عبدالغني :  المكسيكي أجيري مدربا لمنتخب جمهورية مصر العربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : عبدالغني :  المكسيكي أجيري مدربا لمنتخب جمهورية مصر العربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عبدالغني :  المكسيكي أجيري مدربا لمنتخب جمهورية مصر العربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ  

كشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده عن تعاقد الجبلاية مع المكسيكي خافير أجيري لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني لمدة 4 سنوات قادمة.

وجاء تعاقد أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده مع أجيري المدرب السابق لفريق الوحدة الإماراتي، مقابل حصوله على 120 الف دولار و2 مساعدين أجانب، وسيتم توقيع العقود اليوم".

كان أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده يفاضل بين خافيير أجيري وكيكي فلوريس، من أجل تولي أحدهما قيادة الفراعنة خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب المنتخب السابق الذي رحل عقب خيبة مشاركة الفراعنة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ويملك أجيري سيرة ذاتية جيدة بقيادته عدد من الأندية في الدوري الاسباني ابرزهم ريال سرقسطة 45 مباراة، وإسبانيول (70 مباراة) خلال الفترة بين 2010 وحتى 2014، لكنه لم يقدم مستويات جيدة تشفع له بالبقاء، حيث تمت إقالته في الأولى وأعلن رحيله في الثانية.

وفي أغسطس 2014، تولى أجيري مسؤولية تدريب منتخب اليابان بعد الإخفاق في مونديال البرازيل، وخاض معه أربع مباريات رسمية في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2014، وحقق العلامة الكاملة في دور المجموعات بالفوز في الثلاث مباريات وسجل 7 أهداف محافظًا على نظافة شباكه، لكنه خسر في ربع النهائي أمام الامارات بنتيجة (6-5) في ضربات الترجيح، ليضيع حلم اليابان في الدفاع عن لقبها القاري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : عبدالغني :  المكسيكي أجيري مدربا لمنتخب جمهورية مصر العربية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عبدالغني :  المكسيكي أجيري مدربا لمنتخب جمهورية مصر العربية .

المصدر : بوابة الشروق