عـااجل: أبرز المحطات في حياة «أجيري» المدرب الجديد للمنتخب الوطني
عـااجل: أبرز المحطات في حياة «أجيري» المدرب الجديد للمنتخب الوطني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: أبرز المحطات في حياة «أجيري» المدرب الجديد للمنتخب الوطني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أبرز المحطات في حياة «أجيري» المدرب الجديد للمنتخب الوطني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: أبرز المحطات في حياة «أجيري» المدرب الجديد للمنتخب الوطني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: أبرز المحطات في حياة «أجيري» المدرب الجديد للمنتخب الوطني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أبرز المحطات في حياة «أجيري» المدرب الجديد للمنتخب الوطني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن توصل الاتحاد لاتفاق نهائي مع المكسيكي خافيير أجيري، لتولي تدريب المنتخب الوطني لمدة 4 سنوات، خلفا للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.
وتقدم «المصري اليوم» عدد من المعلومات عن المدرب المكسيكي الشهير:

بدأ أجيري مسيرته التدريبية مع فريق أتلانتا المكسيكي عام 1996، وحقق الفوز بالدوري المكسيكي وكأس المكسيك، وتولي تدريب فريق باتشوكا كما درب منتخب بلاده عام 2000، ونجح في قيادة المنتخب للوصول لمونديال كأس العالم 2002 وصعد لدور الـ16.

انتقل أجيري إلى أوروبا وتولى تدريب أوساسونا الإسباني من 2002 حتى عام 2006 وتمكن من الوصول للمركز الرابع بالدوري الإسباني والمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

تولى تدريب فريق أتلتيكو مدريد من عام 2006 حتى 2009، وقاده للتأهل لدوري أبطال أوروبا مرتين.

وتولى أجيري تدريب منتخب المكسيك مجدداً في مونديال 2010 كما تولي تدريب سرقسطة في الدوري الإسباني ثم إسبانيول من عام 2012 إلى 2014.

في 2014 تولى تدريب المنتخب الياباني وفشل في المرور من ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الآسيوية 2015 بالإمارات، بعدها تولى تدريب الوحدة الإماراتي وفاز معه ببطولتي الكأس قبل أن يرحل في 2017.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: أبرز المحطات في حياة «أجيري» المدرب الجديد للمنتخب الوطني، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أبرز المحطات في حياة «أجيري» المدرب الجديد للمنتخب الوطني.

المصدر : المصرى اليوم