ريـاضة : الزمالك يرفض محاسبة جروس
ريـاضة : الزمالك يرفض محاسبة جروس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الزمالك يرفض محاسبة جروس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الزمالك يرفض محاسبة جروس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الزمالك يرفض محاسبة جروس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الزمالك يرفض محاسبة جروس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الزمالك يرفض محاسبة جروس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك" برئاسة مرتضي منصور، أنه لا يمكن تقييم أداء الفريق أو محاسبة السويسري كريستيان جروس المدرب للفريق الأبيض بالقطعة .

وسقط الزمالك امس الثلاثاء في فخ التعادل السلبي أمام فريق بتروجت ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجيش بالسويس.

أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك ، أكد أنه لا مجال لتقييم الفريق أو الحديث عن أي نتائج في الوقت الحالي .

وأشار أمير مرتضي منصور إلى أن الفريق طوى صفحة مباراة بتروجت أمس ويركز على المباريات المقبلة .

وشدد المشرف العام على فريق الكرة أن الزمالك لا يحاسب بالقطعة وان تقييم اللاعبين لا يتم بعد مباراه وانما هناك مراحل يتم الحساب بعدها .

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الزمالك يرفض محاسبة جروس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الزمالك يرفض محاسبة جروس .

المصدر : بوابة الشروق