ريـاضة : الانتاج يحقق أول فوز في الدوري
ريـاضة : الانتاج يحقق أول فوز في الدوري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الانتاج يحقق أول فوز في الدوري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الانتاج يحقق أول فوز في الدوري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الانتاج يحقق أول فوز في الدوري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الانتاج يحقق أول فوز في الدوري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الانتاج يحقق أول فوز في الدوري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  نجح الانتاج الحربي، في خطف فوز ثمين على حساب حرس الحدود في مستهل مشوار الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز، معلنًا بذلك عن أول فوز في البطولة هذا الموسم، ويعتلي صدارة الترتيب.

أحرز محمد رجب أول أهدافه بقميص الإنتاج الحربي، في الدقيقة 10 من عمر المباراة، وذلك عندما حول عرضية متقنه من أحمد شديد قناوي إلى الشباك.

تواصلت محاولات حرس الحدود لإحراز جول التعادل بدون جدوى خلال أحداث الشوط الأول، وفي الدقيقة 64 تحصل أحمد فتحي "فيليكس" على ركلة جزاء، نجح مصطفى جمال في إسكانها الشباك ليعلن عن تعادل الفريقين.

وفي الدقيقة الـ88 استطاع اللاعب وليام أوكروكيت في خطف جول الفوز، الثمين للإنتاج الحربي، معلنا الفوز الأول في الدوري الـ60.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الانتاج يحقق أول فوز في الدوري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الانتاج يحقق أول فوز في الدوري .

المصدر : بوابة الشروق